العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... بوكا جونيورز يقسو على ريفر بليت في كلاسيكو الكرة الأرجنتينية الأكثر إثارة عبر التاريخ

في كلاسيكو هو الأشرس عبر تاريخهما، تغلب بوكا جونيورز 4/2 على مضيفه ريفر بليت في مباراة قمة الكرة الأرجنتينية، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد في إطار منافسات المرحلة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الأرجنتيني.

وشهدت المباراة تألقا كبيرا من نجم بوكا جونيورز المهاجم كارلوس تيفيز، الذي قاد فريقه للمركز الأول في المسابقة الأرجنتينية. وكان استوديانتيس، متصدر الترتيب حتى جولة مباريات الأمس، قد سقط بنتيجة 3/2 أمام سان مارتين المتواضع، ليتنازل عن المركز الأول لصالح بوكا جونيورز.

ويتربع بوكا جونيورز الآن على صدارة ترتيب أندية الدوري الأرجنتيني، الذي يضم 30 فريقا، برصيد 28 نقطة، يليه استوديانتيس بفارق نقطة واحدة فقط، ثم سان لورينزو، الذي فاز السبت 3/2 على يونيون، فيما تجمد رصيد ريفر بليت عن 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

وامتلأت جنبات ملعب "مونومينتال"، معقل ريفر بليت، بـ 60 ألف مشجع من أنصاره، ليتابعوا مباراة من أفضل وأشرس مباريات الكلاسيكو، التي جمعت بين الناديين الكبيرين عبر تاريخهما.

وافتتح والتر بو التسجيل لصالح بوكا جونيورز في الدقيقة 14، ولكن سيباستيان دريوسي ولوكاس الاريو نجحا في قلب النتيجة في الدقيقتين 34 و40 على الترتيب ووضعا ريفر بليت في المقدمة.

ولكن صحوة أصحاب الأرض لم تدم طويلا وظهر النجم كارلوس تيفيز في الدقيقة 62 ليسجل هدف التعادل لصالح بوكا جونيورز، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 81، ثم جاء ريكاردو سينتوريون وأطلق رصاصة الرحمة على جماهير ريفر بليت في الوقت بدل الضائع محرزا الهدف الرابع.

وبتلك الهزيمة، تلقى ريفر بليت ضربة موجعة قبل أيام قليلة من مباراته المرتقبة في نهائي كأس الأرجنتين يوم الخميس المقبل أمام منافسه روساريو سنترال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا