العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

نهائي مبكر بين ألبا والأشغال والبلديات في انطلاقة كأس الشركات الكروي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غداً منافسات كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم 2016، بلقاء مثير يجمع بين ألبا والأشغال والبلديات في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وتلعب مباريات الكأس بنظام إخراج المغلوب بمشاركة 7 فرق وهي نفسها التي شاركت في مسابقة الدوري "الأشغال والبلديات، بابكو، ألبا، الكهرماء، طيران الخليج، تطوير، جيبك".

ومن المتوقع أن تكون المنافسة محتدمة بين الفرق إذ البطولة تمثل الفرصة الأخيرة لختام موسم مثير، خصوصاً للفرق التي نافست في الدوري وأخفقت في نيل اللقب.

ومباراة غداً تعتبر بمثابة النهائي المبكر التي تجمع بين فريقان منافسان على اللقب، بين حامل لقب مسابقة دوري الموسم الجاري وحامل لقب دوري الموسم الماضي، مما يعطي هذه المواجهة طابع ندي كبير الفائز منها سيتأهل إلى الدور نصف النهائي.

فريق الأشغال والبلديات بعد تحقيق لقب الدوري يتطلع إلى تحقيق الثنائية بالفوز بمسابقة الكأس، وهو لديه كفاءة عالية من اللاعبين القادرين على تحقيق طموحاته، بقيادة المدرب فاضل العصفور.

في المقابل فريق ألبا يأمل في تجاوز الأداء المتباين الذي قدمه في مسابقة الدوري وإخفاقه في المحافظة على اللقب، وستكون فرصته الوحيدة مسابقة الكأس للعودة، وفي الفريق مجموعة طيبة من اللاعبين بقيادة المدرب واللاعب المخضرم فضل خليفة القادرون على تحقيق النتيجة الإيجابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً