العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

تشيلسي يستعد لافتراس وست بروميتش بالبريميرليغ وتحقيق إنجاز غائب 9 سنوات

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدو الطريق معبّدًا أمام تشيلسي لمواصلة عروضه الجيدة وتحقيق فوزه التاسع تواليًا والحفاظ على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون السابع، بتمام الساعة الثانية ظهر الأحد في الجولة 15 للبريميرليغ.

ويمر تشيلسي بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بأفضل مراحله منذ فترة طويلة. وتعد هذه البداية، الأفضل لبطل موسمي 2010 و2015، منذ ستة أعوام.

وحقق البلوز في الجولة الماضية فوزه الثامن تواليًا على مضيفه مانشستر سيتي الرابع 3-1 في مباراة قمة. وفى حال حقق تشلسي فوزه التاسع على التوالي، سيكون الإنجاز الأول من نوعه منذ 2007.

ويبدو هذا الموسم للنادي اللندني، نقيض الموسم الماضي الذى شهد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على خلفية النتائج السيئة. ويقود النادي هذه السنة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذى احتفظ بمعظم اللاعبين الذين كانوا في تشكيلة العام الماضي.

وسيواجه تشيلسي فريقًا تتحسن عروضه في الآونة الاخيرة، إذ أن وست بروميتش لم يخسر في مبارياته الأربع الأخيرة، ويتبوأ حاليًا المركز السابع في الترتيب برصيد 20 نقطة.

ويعود الفوز الأخير له على ملعب تشيلسي إلى 32 عامًا، إلا أنه تعادل أمامه مرتين في زياراته الثلاث الأخيرة إلى "ستامفورد بريدج".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً