العدد 5207 - الخميس 08 ديسمبر 2016م الموافق 08 ربيع الاول 1438هـ

"الكهرباء والماء" تستقبل وفد خدمات المشتركين بدول مجلس التعاون

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت هيئة الكهرباء والماء وفداً من دول مجلس التعاون الخليجي، بحضور عضو الأمانة العامة لدول مجلس التعاون زياد العودان، ضمن المرحلة التقييمية للمشاركة في تقييم إدارة خدمات المشتركين بالهيئة لجائزة أفضل أداء مميز لإدارة خدمات المشتركين (مكتب خدمات عملاء لدول مجلس التعاون الخليجي) وذلك في الفترة من 21 إلى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، بحسب مجموعة من المعايير تشتمل على القيادة الإدارية، التخطيط الاستراتيجي، إدارة الموارد البشرية، إدارة العمليات، إدارة الشركاء والموارد، نتائج رضا المستفيدين، ونتائج رضا الموارد البشرية وأخراً نتائج الأداء الرئيسية.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير إدارة خدمات المشتركين الشيخ ابراهيم بن محمد آل خليفة وفريق العمل المختص، حيث قام الوفد بزيارة ميدانية لمركز خدمات المشتركين (مزايا) وذلك للاطلاع على الخدمات التي يقدمها المركز للجمهور وتقييم مستوى الخدمة وآلية العمل، وجاهزية الموظفين للتعامل مع المشتركين.

وفي الختام، أشاد الوفد الزائر بإنجازات هيئة الكهرباء والماء في رفع مستوى رضا المشتركين عن خدماتها والارتقاء بها نحو التميز.

يذكر أنه سيتم تكريم الدولة الفائزة في الملتقى الثاني لخدمة العملاء والذي سيعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 15 إلى 16 فبراير/ شباط 2017.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً