العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت الى رحمة الله تعالى مريم سعيد يوسف، والدة كُلٍّ من: عشمان وعلي وأمينة وجميلة وبسمة وميرفت، عن عمر ناهز 86 عاماً، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الخميس) الساعة 8:30 صباحاً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع، وللنساء في منزل رقم 838 طريق 1926 الرفاع الشرق 909 - بو كوارة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور محمد عبدالحسين محمد إبراهيم النوخذة، شقيق كُلٍّ من: أ.إبراهيم وأ.شفيق وأ.نبيل، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الخميس) الساعة العاشرة صباحاً بمقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم فاطمة بنت سعد بمنطقة رأس رمان، وللنساء في مأتم أم البنين بمنطقة البلاد القديم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج هيات بن حسين مكي الدرازي، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الخميس) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة الدراز. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار العدالة بمنطقة الدراز، وللنساء في حسينية السيد علي الموسوي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة علي فارس الدوسري. تقبل التعازي للرجال في صالة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بجمعية البديع الخيرية، وللنساء في منزل والد المتوفاة رقم 519 طريق 5511 البديع 555.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج منصور بن جواد، والد كُلٍّ من: علي ومحمد وعبدالله ويونس. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن شبيب بمنطقة السهلة الشمالية، وللنساء في الصالة الخارجية بالمأتم نفسه.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خديجة علي محمد الهدار، والدة جعفر المويشي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزهراء بمنطقة الهملة، وللنساء في مأتم أهل البيت بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فوزية أحمد عبدالوهاب الطويل، من منطقة القرْية في سترة، أرملة المرحوم الحاج إبراهيم خميس.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً