العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

محمد بن دعيج يثمن دور دعيج بن سلمان واتحاد الترايثيلون

الرفاع – الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

تقدم رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بجزيل الشكر وعميق الامتنان للاتحاد البحريني للترايثيلون وعلى رأسه الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة على دمجهم لذوي الاعاقة في مسابقات الآيرون مان.

وأكد محمد بن دعيج أن مشاركة رياضيي ذوي الاعاقة في مثل هذه الرياضات إنما يؤكد اهتمام القائمين على الرياضة بمشاركتهم مع الأسوياء وأنهم جزء لا يتجزء من المجتمع، حيث أصبحت عدد كبير من الرياضات تولي اهتمام بمشاركة ذوي الاعاقة فيها.

وأعتبر محمد بن دعيج أن المشاركة في بطولة الآيرون مان إنما تفتح الباب أمام مشاركات أكبر في البطولات القادمة وفي مختلف الرياضات، إذ أن بطولة الآيرون مان من البطولات الهامة والتي تحظى بمشاركة دولية واسعة وهي من الرياضات التي تلقى اقبال كبير وممارسة واسعة من الجنسين، وهذه المشاركة لذوي الاعاقة تحسب لرياضيي ذوي الاعاقة وتفتح الباب لهم من أجل خوض منافسات مسابقات رياضات حديثة وتحظى باهتمام واسع.

وثمن محمد بن دعيج الدور الكبير الذي يقوم به صقر بن سلمان في تطوير رياضة الترايثيلون، مجدداً له الشكر ومتمنياً لهم كل التوفيق وتحقيق النجاح المنشود في بطولة الآيرون مان القادمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً