العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

افتتاح الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى C

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت يوم الأحد الماضي الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى C، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وشهد حفل الافتتاح حضور الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، بالإضافة إلى مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.

واعتمد المحاضر الآسيوي والبحريني خضير عبدالنبي كمتحدث رئيسي للدورة التي تستمر فعالياتها حتى 15 ديسمبر الجاري، إذ تعد الدورة هي الثانية التي ينظمها الاتحاد حاليا بالتزامن مع الدورة الآسيوية للمستوى B.

وسبق أن أقام اتحاد الكرة دورات أخرى ومتعددة في ذات الوقت، إذ يأتي هذا الأمر لتوفر التسهيلات والمرافق المختلفة التي تمكن الاتحاد من تنظيم دورتين في وقت واحد.

وفي كلمته بحفل الافتتاح، أكد الأمين العام حسن إسماعيل أن اتحاد الكرة يتفوق على عدد من الاتحادات الأخرى في توفر المرافق والتسهيلات التي تتيح له تنظيم دورات تدريبية متعددة في آن واحد.

وأشار إلى أن الاتحاد حريص على تأهيل عدد كبير من المدربين الوطنيين قبل نهاية الموسم.

وأكد ضرورة تركيز الأندية على المدرب الوطني وإعطائه الفرصة والثقة، خصوصا في كونه قادرا على إثبات قدراته متى ما تم صقله بالشكل الصحيح عبر الدورات المختلفة.

وبين أن دورة المستوى C تأتي تواصلا للجهود التي تبذلها لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد برئاسة عابد الأنصاري ومساعده يوسف النعيمي.

ويشارك في الدورة 21 متدربا وهم:أسامة يوسف، الشيخة زين آل خليفة، أحمد الكوهجي، حبيب موسى، حسين علي، خالد الدوسري، ساري فرج، سيد عمار سعيد، صلاح عبدالله، عبدالله سليمان، عبدالله الحوطي، علي عبدالله، فهد السعدون، فؤاد حسن، محمد ربيعة، محمد زايد، محمد صباح، محمد عبدالعزيز، مروى عبدالمرين، مهدي آل حميدان ووليد الدوسري.

ويتجه الاتحاد إلى تنظيم دورة أخرى للمستوى C، وذلك في الفترة 18 وحتى 31 ديسمبر الجاري، إذ سيكون المحاضر الآسيوي المدرب البحريني عبدالصاحب عبدالنبي متحدثا رئيسا لها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً