العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

"بناغاز" تحتفل بيوم المرأة البحرينية

أقامت شركة غاز البحرين الوطنية "بناغاز" احتفالا لجميع موظفات الشركة بمناسبة يوم المرأة البحرينية تحت شعار "المرأة في المجال القانوني والعدلي" وذلك بحضور أعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء مجلس إدارة النقابة العمالية، جاء ذلك تحت رعاية الرئيس التنفيذي، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

وفي بداية الاحتفال ألقى المدير العام للمشاريع والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي، محمد بوراشد، كلمة بالنيابة عن الإدارة التنفيذية قدم فيها أصدق التهاني والتبريكات إلى جميع الموظفات بهذه المناسبة السعيدة.

كما ألقى المدير العام للشئون الإدارية والمالية، محمد ياسين الحوسني، كلمة بهذه المناسبة أعرب فيها عن سعادته في هذا اليوم الذي يتم فيه تكريم كل امرأة بحرينية ساهمت في مسيرة التنمية في مملكة البحرين بكل فخر واعتزاز، مشيدا بتفاني موظفات الشركة وإسهاماتهن البارزة في مجال تطوير أداء العمل وتحسين الإنتاجية والتي هي موضع شكر وتقدير من قبل مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية.

بعدها ألقى نائب رئيس النقابة، جمعة البنخليل، كلمة قدم فيها خالص تهانيه القلبية إلى المرأة البحرينية بهذا اليوم السعيد معربا عن شكره وتقديره لإدارة الشركة على هذه السنة الحميدة وحرصها على إقامة هذه الاحتفالية.

كما ألقت عضو لجنة المرأة، فاطمة بوجيري، كلمة بالنيابة عن جميع الموظفات أعربت من خلالها عن شكرها لرئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، على كل ما تقدمه من دعم ومساندة للمرأة البحرينية، كما قدمت شكرها وتقديرها لإدارة الشركة التي وفرت المناخ الملائم البعيد عن التمييز. متمنيه أن يستمر هذا الدعم من قبل إدارة الشركة لتمكين المرأة من تبؤ مناصب قيادية بالشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً