العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زمزم سلطان سالم زايد، حرم محمد جاسم مبارك، ووالدة كُلٍّ من: جاسم وسلطان، وشقيقة سالم، عن عمر ناهز62 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد النصر بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 585 طريق 1616 مدينة عيسى 816.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة عبدالله علي سلطان، والدة كُلٍّ من: أستاذ غبراهيم (أبوصادق) ومحمد (أبوهشام) وسلمان وعيسى وكريم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام المنتظر في منطقة الدير، وللنساء في مأتم الإمام الهادي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم صالح أحمد عبدالله (أم عبدالواحد)، من منطقة الجفير، أرملة المرحوم الحاج عيسى أحمد حماد، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الثلثاء) الساعة 8:30 صباحاً بمقبرة الشيخ ميثم البحراني.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عيد بن جاسم القلاف، والد فاضل، وعم كُلٍّ من: كاظم وجاسم وحسن وحميد وهاني. تقبل التعازي للرجال في حسينية آل عبدالحي بمنطقة السنابس، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خاتون علي محمد آل عباس، والدة الملا الأستاذ حسين أحمد يوسف آل سعيد. تقبل التعازي للرجال في مأتم فاطمة الزهراء بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة السيدحسن السيدماجد، والدة كُلٍّ من: سامي ورياض وصلاح. تقبل التعازي للرجال في مأتم القطان بجزيرة النبيه صالح، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر منصور علي آل علي، والد كُلٍّ من: عباس وشيخ فاضل وخليل. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي، وللنساء في صالة السيدحسين (المشروع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم صالح الشجرة، والدة كُلٍّ من: عبدالله (أبوعقيل) ويوسف وعبدعلي شعبان. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الجنوبي، وللنساء في مأتم العلي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عباس علي البربوري، والد كُلٍّ من: فاضل وناجي. تقبل التعازي للرجال في مأتم البربوري بمنطقة النويدرات، وللنساء في مأتم أم حسين بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمل جاسم محمد هرونة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجبور بمنطقة داركليب، وللنساء في المأتم الشرقي بمنطقة شهركان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة جعفر منصور الهدّار، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الثلثاء) الساعة 6:30 صباحاً في مقبرة منطقة الهملة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:47 م

      الله يرحمهم

    • زائر 1 | 9:26 م

      ندعو اللَّه أن يرحم الجميع برحمته الواسعة ...
      ويحشرهم مع مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّد ..
      اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّد

اقرأ ايضاً