العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

شركة نسيج تتملك برجاً سكنياً في الجفير

خلال حفل التوقيع من اليسار: أحمد الحمادي ومحمد الغناه
خلال حفل التوقيع من اليسار: أحمد الحمادي ومحمد الغناه

أعلنت مجموعة نسيج، شركة بحرينية مساهمة مقفلة، عن توقيعها إتفاقية تملك برج سيّلو، وهو مبنى سكني فاخر مكون من 24 دوراً بمنطقة الجفير.

وتم توقيع الإتفاقية بين الطرفين من قبل المدير العام لشركة نسيج، أحمد الحمادي، والمدير إلاداري لشركة الغناه للمقاولات، محمد الغناه، بحضور كبار المسئولين، و ذلك بمقر مجموعة نسيج بالمرفأ المالي.

وتأتي هذه الإتفاقية كخطوة ومبادرة من شركة نسيج بهدف تملك عقارات في البحرين ذات عوائد مرتفعة وبمعدلات شغل عالية.

ويتميز برج سيّلو بموقعه الإستراتيجي في بمنطقة الجفير وهي من احدث مناطق التطوير في البحرين، هذا ويقع البرج عند ملتقى طرق تربطها بشارع الشيخ عيسى بن سلمان مع مدخل من جسرالأمير خليفة بن سلمان من مدينة الحد.

تم بناء البرج فوق ارض مساحتها 754 متراً مربعاً، وتبلغ المساحة الإجمالية للبناء 12,533 متراً مربعاً.

ويوفر المبنى 73 وحدة سكنية، تتألف من غرفة وغرفتين نوم. كما يحتوي البرج على مرافق وخدمات متنوعة تشمل نادي صحي وحوض سباحة فوق سطح المبنى إضافةً الى العديد من المزايا الهامة.

البرج يقع على بعد خطوات مشياً بإتجاه منطقة التسوق والمجمعات والمرافق بالجفير.

وفي هذا الصدد، قال أحمد الحمادي «نحن سعداء حقاً بالإعلان عن هذه الإتفاقية مع شركة الغناه للمقاولات، لتملك برج سيّلو بالجفير، ونعتقد أن هذه الصفقة هي خطوة إيجابية نحو تعزيز مركزنا المالي و تنويع محفظتنا الإستثمارية».

من جانبه، ونيابة عن شركة عقارات الغناه، قال محمد الغناه «انه لمن دواعي سرورنا الاعلان عن هذه الصفقة مع مجموعة نسيج، ولدينا الثقة من أنه سينجم عنها تحقيق عوائد استثمارية مجزية للمجموعة وفي الوقت ذاته نتطلع الى إبرام صفقات مماثلة في المستقبل القريب».

العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً