العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ

"مركز التدريب والتطوير الرياضي" ينظم دورة المستوى الرابع للمدربين

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 ينظم مركز التدريب والتطوير الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية غداً الأحد ولغاية الخميس 8 ديسمبر/ كانون الأول الجاري دورة المستوى الرابع للبرنامج الوطني للمدربين في مادة تحليل الأداء العالي للرياضيين وذلك ضمن الاتفاقية المبرمة مع الجمعية الكندية للمدربين، وفي إطار الخطة السنوية للمركز والرامية لتطوير الكوادر الفنية في الأندية والاتحادات الرياضية.

وسيخضع الدارسين في دورة المستوى الرابع إلى امتحان لاجتياز الدورة التي تعتبر أعلى شهادة تمنح للمدربين ضمن البرنامج الوطني للمدربين وذلك من خلال لجنة امتحان مكونة من المحاضر الدولي ورئيس مركز التدريب والتطوير نبيل طه، واختصاصي التدريب والتطوير محمود يتيم والدكتور حسين جعفر والبروفيسور "جيرار لوزير" من الجمعية الكندية للمدربين.

وسيحاضر في دورة المستوى الرابع جايسون ريندل الذي احترف مهنة التدريب منذ العام 2008. وهو يعمل حاليا مدربا للأداء العالي (الرياضيين النخبة) في ألعاب القوى لمقاطعة نيو برنسويك الكندية، وكذلك يشغل منصب المدرب الأول والمدير الفني لألعاب القوى في جامعة نيو برونزويك الكندية، ومدرب لألعاب القوى في نادي سينت جونز لألعاب المضمار.

وقد عمل جيسون كمدرب لمدة 13 عاما  مع الرياضيين من أعمار ما بين 8 إلى 80 سنة، في جميع أنحاء كندا، وتمكن هؤلاء الرياضيين اللذين دربهم من الفوز بـ 11 ميدالية على المستوى الوطني، وتحقيق 28 لقباً على مستوى المقاطعات والمحافظات الكندية.

وسيكون الامتحان في نهاية الدورة عبارة عن مناظرة تلفزيونية مباشرة "أون لاين" بين الدارسين والمسئولين في الجمعية الكندية للمدربين، ويشرف على الدورة اختصاصي التدريب والتطوير علي قمبر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً