العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

المستشفى العسكري يدشن احتفالاته بيوم المرأة البحرينية

أشاد قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة بالدور الريادي الذي تلعبه المرأة البحرينية في مختلف المجالات، وهو ما جعلها أحد العناصر المهمة في عملية بناء التنمية المستدامة في المملكة، والتي تتفق مع رؤية جلالة الملك بضرورة تمكين المرأة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "بنا" بمناسبة تدشين احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية، أن الخدمات الطبية الملكية قد أولت عناية كبيرة في تمكين المرأة البحرينية لتكون رديفاً لشقيقها الرجل، ولتقوم بواجبها ودورها على أكمل وجه، وهو ما تحقق في الخدمات الطبية الملكية حيث تتبوأ المرأة مكاناً متميزاً في مختلف الأقسام والدوائر، حيث أثبتت كفاءتها وجدارتها كونها تمتلك من المؤهلات والقدرة الشيء الكثير. وأشار إلى الحرص الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة في مجالات دعم المرأة وتمكينها بمختلف المجالات، وهو ما تقوم عليه فلسفة الخدمات الطبية، حيث الفرص المتساوية أمام العاملين بغض النظر عن الجنس، منوهاً إلى الكفاءات والامكانيات الكبيرة التي تتمتع بها المرأة البحرينية، وهو ما جعلها قادرة على إدارة وقيادة مؤسسات كبرى.

إلى ذلك دشنت قائد المستشفى العسكري العميد بدرية سلمان سالم احتفالات المستشفى العسكري بيوم المرأة البحرينية، مؤكدة على المستوى الرفيع الذي تشغله المرأة البحرينية في كافة المجالات. وأشارت العميد بدرية إلى أن المستشفى العسكري يزخر بالعديد من الخبرات والكفاءة النسائية البحرينية المتميزة، وهو ما يجعله نموذجاً فريداً على مستوى البحرين والمنطقة.

الجدير بالذكر أن البحرين تحتفل في الأول من ديسمبر/ كانون الأول من كل عام بيوم المرأة البحرينية، تأكيداً على الدور الكبير الذي تلعبه المرأة في مسيرة التنمية والعطاء الوطني، وما حققته من إنجازات ومكتسبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً