العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

رئيس الوزراء يحث على شحذ الهمم وتقوية العزائم لخدمة الوطن

سمو رئيس الوزراء يتوسط عائلة المسقطي   - بنا
سمو رئيس الوزراء يتوسط عائلة المسقطي - بنا

شدد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ضرورة الوعي بحجم المسئولية الملقاة على عاتق الجميع، وأنه لا مجال اليوم أمام الاختلافات، فالشد والجذب لا يخدم إلا أعداء الوطن والمتربصين بكل إنجاز يتحقق، مؤكداً سموه سعي الحكومة أن يكون عملها مع السلطة التشريعية تكاملياً ليقينها بأن الإنجاز لا يتحقق بشكل فردي ويتضاعف بالعمل الجماعي.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بقصر القضيبية أمس الأول (الاثنين)، رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى، بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني.

وخلال اللقاء، استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع أعضاء السلطة التشريعية مسار التعاون الحكومي البرلماني وآفاق دعمه وترقيته في ظل التطورات التي تحتاج لكل جهد وطني للتعامل معها بشكل أمثل، حيث أكد سموه في هذا الصدد أن مضاعفة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى في ظل مستجدات الأوضاع والجهود الحكومية المبذولة لإبعاد ارتداداتها الاقتصادية والأمنية عن مملكة البحرين.

وحث سموه على شحذ الهمم وتقوية العزائم للمبادرة في كل ما من شأنه خدمة الوطن والارتقاء بحياة المواطن وتحقيق مكسب جديد يعزز من الريادة البحرينية التي طالت مجالات عدة.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الاعتزاز بالدور الذي يضطلع به المواطنون وممثلوهم في بيت الشعب في التنبيه بأوجه القصور، ومساعدة الحكومة على استكمال النواقص في أي مجال إن وجدت، لافتاً سموه إلى أن النقد الذي يهدف إلى البناء ومن منطلقات وطنية يحظى باهتمام ومتابعة الحكومة والوزراء والجهات الحكومية لديهم توجيهات واضحة بالتفاعل الفوري معه ومعالجته.

العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً