العدد 5197 - الإثنين 28 نوفمبر 2016م الموافق 28 صفر 1438هـ

القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بذكرى استقلال بلاده

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس، برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة محمد ولد عبدالعزيز وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.وأعرب جلالة الملك في برقيته عن أطيب تهانيه وتمنياته للرئيس الموريتاني موفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.

من جانبه، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب فيها سموه عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.

كما بعث سمو رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء الموريتاني المهندس يحيى ولد حدمين، عبر فيها سموه عن خالص أمنياته موفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية وللشعب الموريتاني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

الى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد عبدالعزيز، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وعبر سموه في البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.

العدد 5197 - الإثنين 28 نوفمبر 2016م الموافق 28 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً