العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

أوساين بولت: "ضغوطات أقل ولكن دائما بنفس شهية الانتصارات في العام 2017"

"لن يكون العام المقبل مكثفا مثل الأعوام السابقة" بحسب ما أكد نجم سباقات السرعة الجامايكي أوساين بولت بخصوص العام 2017 اليوم الاثنين (28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في لندن قبل العرض الأول للفيلم الوثائقي المخصص له "أنا بولت".

وقال البطل الاولمبي 9 مرات: "أنا أكثر استرخاء، أنا ومدربي سنتناقش، سنغير تدريباتي وأشياء مختلفة، ولن يكون ذلك مكثفا كما كانت الحال في السنوات السابقة".

وأضاف "البرق" بخصوص العام الذي سيختتم ببطولة العالم المقررة من 5 إلى 13 أغسطس/ آب المقبل في لندن والتي قد تكون الأخيرة في مسيرته الاحترافية: "هذا الموسم (2017) سيكون أساسا لعشاقي".

ولكن حتى لو أن العداء البالغ من العمر 30 عاما كشف عن برنامج خفيف مقارنة مع المواسم السابقة، فان ذلك لن يغير بحسبه شهيته لحصد الانتصارات، وقال "لا أريد أن أخسر أبدا، حتى عندما ألعب لعبة ودية"، مضيفا "على رغم أن الضغوطات ستكون أقل، سأبذل أفضل ما لدي لأكون دائما في أفضل حالاتي، كالعادة".

ويأمل بولت من خلال الفيلم الوثائقي "أنا بولت"، الذي يرصد نحو 18 شهرا قبل دورة الألعاب الاولمبية في ريو، أن يظهر صورة العداء الذي يتدرب بجد، بعيدا عن ذلك "الرجل الهادئ".

وقال "معظم الناس الذين يلتقون بي يقولون: (أوه، الامور (السباقات) تبدو سهلة للغاية بالنسبة اليك)، لكنها ليست كذلك".

وأعلن الجامايكي الذي أعرب عن أمله دائما في أن يحترف كرة قدم، انه سيشارك في نهاية الموسم في حصة تدريبية مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني إذ مقر شركة بوما الراعية الرسمية له.

وقال "في نهاية الموسم، سأذهب إلى هناك (إلى دورتموند) وسأشارك في حصة تدريبية صغيرة، لن أشارك في حصة تدريبية كاملة، ولكن في حصة تدريبية صغيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً