العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

إرجاء قضية صاحب برادة ستيني متهم بالاعتداء على عرض طفلة

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين محسن مبروك ومعتز أبوالعز، وأمانة سر يوسف بوحردان، قضية صاحب برادة (64 سنة) متهم بالاعتداء على عرض طفلة لم تتجاوز 14 سنة، حتى 14ديسمبر/ كانون الاول 2016؛ للاستماع لشهود الإثبات.

ووجهت النيابة العامة للمتهم صاحب البرادة، انه في عام 2016 اعتدى على عرض بنت لم تتم 14 من عمرها دون رضاها، بأن تلمس أماكن العفة من جسدها.

وتتمثل تفاصيل القضية كما سردها والد المجني عليها، بأنه وأثناء جلوسه في المنزل، حضرت له ابنته وأخبرته بأنها تريد منه أن يضرب صاحب البرادة القريبة من منزلهم والذي يتحرش بها، إذ إنها كانت تتجه مع شقيقها من ذوي الاحتياجات الخاصة لبعض الأغراض، فيقوم بالإمساك بها من يدها ويقبلها على خدها، كما كان يحاول أن يقبلها على فمها ويلمس أماكن العفة من جسدها، وأن المتهم كرر تلك الأفعال لعدة مرات، وأنها خائفة من تهديد المتهم لها بالحبس والضرب في حالة إخباره بالموضوع. المتهم أنكر قيامه بالواقعة، وقال إن العديد من الفتيات صغار السن يترددن على البرادة ومكانه مفتوح، وزوجته وابنته تكونان متواجدتين معه دائماً.

العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:45 ص

      غلط ياجماعه تطلع البنت أو الولد بروحهم ويروحون الراده أو أي مكان ثاني لأن الحيوانات البشريه والآسيويين موجودين في الشوارع وينتظرون الفرص والله يحفظ الجميع في أمن وأمان والكل يخلي باله ويتعلم من خطأ غيره وأبنائكم أمانه حافظوا عليها

    • زائر 4 | 1:43 ص

      تكملة ،،،،،
      وكأنه يرفعها لمستوى أرفف الثلاجة وهذا ما قاله العامل أيضا حين سؤاله عن سبب حمله لها، ل وتم تسليم الطفلة لوالدتها وأعلمت بالقضية وترك لها حرية التصرف .

    • زائر 3 | 1:43 ص

      العاملين في البرادات ليس لهم أمان ، أخبرني أخي أنه قبل بضع سنوات كان داخلا لبرادة في مدينة عيسى وقت الظهيرة وإذ يفاجأ بالعامل هناك يحمل طفلة في حوالي السابعة من العمر وملتصقا بها من الخلف ،،،، التكملة في التالي ،،

اقرأ ايضاً