العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

إقبال كبير على ركن دار ديفجي أوروم في معرض المجوهرات العربية  

تطلق تشكيلات خاصة للاحتفال بالعروس

شهد الركن الخاص بدار ديفجي أوروم، الدار الشهيرة والإسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات، إقبال كبير من قبل زوار المعرض بفضل التشكيلات الحصرية التي أطلقتها الدار خلال المعرض والتي تضمنت خطوط فريدة خاصة للاحتفال بكل عروس تتطلع بأن تكون مميزة في ليلة زفافها. وتأتي خطوط ديفجي أوروم الجديدة متجددة في تصاميمها، وأنيقة في كل لمساتها لتعكس فخامة هذه العلامة التي تسعى لشيء واحد فقط، وهو الامتياز بمجال تصميم وصناعة المجوهرات.

وفي هذا السياق، يقول العضو المنتدب لدار ديفجي أوروم، مهيش ديفجي: "إن نجاح هذه المناسبة نابع من حرص النساء في المنطقة على اختيار أفخر وأرقى أطقم الزفاف التي تتناسب مع فساتين العرسان والتي ستضفي عليهن في ليلة العمر بريقاً خلاباً وإطلالة مبتهجة وأناقة عصرية تعكس مشاعر وأحاسيس العروس في هذه الليلة".

وأضاف ديفجي "تحرص دار ديفجي أوروم على تصميم أفخم المجوهرات التي تتماشى، سواء مع المرأة العصرية أو تلك التي تميل للتصاميم الكلاسيكية. كان ولا يزال هدفنا أن نجعل كل امرأة فريدة بليلة زفافها وجميع مناسباتها الأخرى".

وهذا العام، تحتفل دار ديفجي أوروم بعروساتنا المتفردات والحالمات، حيث تم تصميم كل قطعة من المجوهرات بشكل فريد ومتميز حيث يحاكي شخصيتها وتجربتها الرائعة، بدء من أول رقصة تقوم بها في حفل زفافها إلى الوعود الخالدة التي تبقى مدى العمر.

ولقد تمكنت ديفجي وعلى مدى أكثر من ستة عقود أن تستحوذ على إعجاب العرائس وتلهم مشاعرهن، وذلك بمشغولاتها النفسية والرائعة التي استعرضتها والتي تمثل الأناقة والتألق لقطع الألماس وقوة الحب.

وباستخدام الدقة اللامتناهية في الألماس والأحجار الكريمة ذات الألوان المميزة والمجوهرات النادرة، فإن كل تصميم يلهم الحواس ليزين كل سيدة بالحب والرحمة والفرح. مشغولات يدوية نفيسة ومصممة خصيصا في مملكة البحرين، تجسد أصدق تعبير لتكريم خيرة المصممين عبر كل الأجيال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً