العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ

العاهل يتلقى مزيداً من برقيات التهنئة بمناسبة منح جلالته جائزة «اليونيدو»

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس، برقية تهنئة من القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمناسبة منح جلالته جائزة منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) بالعاصمة النمساوية (فيينا).

وأكد في برقيته المهنئة أن جائزة اليونيدو التي مُنحت لجلالة الملك، تمثل تقديراً دولياً لرؤية جلالة الملك لتمكين المرأة والشباب اقتصادياً بمملكة البحرين، كما أنها تكريم لإنجازات جلالته التنموية والتي ساهمت في تحقيق التنمية المستدامة وفي رفع اسم المملكة عالياً في مختلف المحافل الدولية.

كما تلقى عاهل البلاد برقية تهنئة من نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة هذا نصها:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

يشرفني أن أعرب لجلالتكم أيدكم الله عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح جلالتكم جائزة منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية تقديراً لجهود جلالتكم حفظكم الله في المجالات التنموية وتعزيز مكانة مملكة البحرين في ريادة الأعمال وتمكين المرأة في المجالات الاقتصادية.

إن هذا التكريم الدولي جاء كتعبير صادق عما تحظون به جلالتكم من تقدير دولي واسع لإنجازاتكم التي طالت مختلف المجالات والأصعدة وحظيت بمتابعة وإعجاب الدول والمنظمات المتخصصة.

وإنني إذ أعرب عن بالغ السعادة بهذا التكريم الجديد الذي يضاف لصرح إنجازاتكم الشامخ، لنؤكد ثقتنا بأن الإنجازات التي تتحقق في عهدكم الزاهر مستمرة ولا تقف عند سقف ولا تحدها حدود ولا تؤثر فيها تحديات، فطموحاتكم وعزمكم وهمة شعبكم دائماً أقوى من أي تحد، داعين الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم وأن ينعم عليكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، إنه سبحانه وتعالى سميع مجيب الدعاء.

على صعيد متصل ،تلقى عاهل البلاد برقية تهنئة من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، أكد فيها أن جائزة اليونيدو التي مُنحت لجلالة الملك، تمثل تقديراً دولياً لرؤية جلالة الملك لتمكين المرأة والشباب اقتصادياً بمملكة البحرين، كما أنها تكريم لإنجازات جلالته التنموية والتي ساهمت في تحقيق التنمية المستدامة وفي رفع اسم المملكة عالياً في مختلف المحافل الدولية.

العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً