العدد 26 - الثلثاء 01 أكتوبر 2002م الموافق 24 رجب 1423هـ

جمعية الشورى تقيم ندوة لمرشحيها

تقيم جمعية الشورى الإسلامية مساء غد الخميس الثالث من أكتوبر/تشرين الأول ندوة يشارك فيها ثمانية من مرشحي الجمعية لعرض برامجهم الانتخابية وذلك بمقر الجمعية الإسلامية بعراد.

والمرشحون هم: الشيخ عبدالرحمن إبراهيم عبدالسلام وعثمان محمد شريف الريس وعيسى أحمد أبوالفتح علي وحسن علي البنفلاح وحسن عيد راشد بوخماس والشيخ أحمد مطلق الذوادي وزين العابدين محمود آل محمود ومبارك إبراهيم الكواري.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية أحمد زمان إن الهدف من الندوة هو تعريف أعضاء الجمعية بالمرشحين المنتسبين للجمعية، والتعرف على برامجهم الانتخابية وزيادة التواصل بين المرشحين وأعضاء الجمعية.

يذكر أن الشيخ عبدالرحمن إبراهيم عبدالسلام وعثمان محمد شريف الريس قد ترشحا عن الدائرة السابعة بمحافظة المحرق وعيسى أحمد أبو الفتح علي عن الدائر الرابعة بمحافظة المحرق وحسن علي البنفلاح عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق، في حين ترشح حسن عيد راشد بوخماس عن الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة والشيخ أحمد مطلق الذوادي عن الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة وزين العابدين محمود آل محمود عن الدائرة السابعة بمحافظ العاصمة، بالإضافة الى مبارك إبراهيم الكواري الذي رشح نفسه عن الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية

العدد 26 - الثلثاء 01 أكتوبر 2002م الموافق 24 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً