العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

ألبا يتخطى عناد جيبك ويحافظ على آماله في دوري الشركات الكروي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أبقى فريق ألبا على آماله في المنافسة على لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعدما تخطى جيبك ب 6 أهداف لـ4. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الرابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع ألبا رصيده إلى 9 نقاط.

وعلى رغم الفوز لم يقدم ألبا العرض القوي والمتوقع وقد بان عليه التأثر الواضح لغياب عدد من نجوم الفريق لظروف مختلفة، ويحسب للفريق هو تحقيق الأهم النقاط الثلاث الذي يبقي على آماله في المحافظة على اللقب، وفي هذه المباراة المفتوحة التي شهدت تحولات في النتيجة قدم فيها جيبك أيضاً أداء جيد هجومياً أستطاع مجاراة الخصم وتسجيل 4 أهداف في اللقاء ولو الأخطاء الدفاعية لحقق نتيجة إيجابية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ألبا بثلاثة أهداف لهدفين إذ من دقيقة السادسة أفتتح التسجيل عن طريق تسديدة قوية من سيدهاشم التي أدخلها مدافع الخصم بالخطأ في مرماه، ونجح جيبك في معادلة النتيجة في الدقيقة "19" بعد تمريره من نواف المالي إلى حسين حاجي الذي سددها قوية في المرمى. ومن ثم تقدم جيبك للمرة الأولى في المباراة عن طريق محمد سليمان عند الدقيقة "22". ولم يدم هذا التقدم طويلاً بعدما أدرك ألبا التعادل سريعاً عن طريق مهاجمه سيدرضا عند الدقيقة "24". وفي الدقيقة الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول نجح ألبا في تسجيل التقدم عن طريق عيسى إبراهيم.

وكانت بداية الحصة الثانية سريعة لألبا الذي أحرز هدف منذ الدقيقة الأولى عن طريق عيسى إبراهيم، ليفرض بعد ذلك الفريق أفضليته على اللقاء ويسجل اللاعب عيسى إبراهيم ثلاثيته "هاتريك" عند الدقيقة "60"، وهدف من هشام محمد لتصبح النتيجة بـستة أهداف لهدفين عند الدقيقة "71".

وعاد جيبك ليهام في الدقائق العشر الأخيرة ونجح في تسجيل هدفان جاء الأول عن طريق حسين حاجي في الدقيقة "72"، والثاني من تسديدة قوية وجميلة من محمد سالم اصطدمت بالمدافع لتتجه في المرمى عند الدقيقة "87". لينتهي اللقاء بفوز ألبا بستة أهداف لأربعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً