العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

"البوندسليغا" يرحب بعودة هونيس الوشيكة لرئاسة فريق بايرن ميونيخ الألماني

 رحب رؤساء الأندية المنافسة ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) اليوم الأربعاء (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) بأولي هونيس، الذي من المقرر أن يعاد انتخابه رئيسا لنادي بايرن ميونيخ مجددا بعد غد الجمعة، بعدما قضي عقوبته في السجن بتهمة التهرب الضريبي.

ويعد هونيس، النجم السابق في صفوف بايرن، الذي سبق له تولى منصب المدير العام للنادي البافاري لمدة ثلاثة عقود قبل أن يصبح رئيسا له خلال الفترة ما بين عامي 2009 و2014 حتى تنحيه على خلفية إدانته بتهمة التهرب الضريبي، هو المرشح الوحيد لرئاسة بايرن خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادي.

وصرح مدير الكرة في فريق بايرليفركوزن رودي فولر: "إن عودة أولي بمثابة إثراء كبير لبوندسليجا"، فيما وصف هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي للغريم التقليدي بوروسيا دورتموند، عودة هونيس "بالشيء الجيد للدوري الألماني بأكمله".

في المقابل، قال رئيس مجلس إدارة نادي شالكه كليمينس توينيس،  إن هونيس "أحد رموز الدوري الألماني منذ عقود".

أضاف توينيس "إن شجاعة أولي، التي تمثلت في الادلاء بتصريحات فظة، لم تكن مريحة في بعض الأحيان، لكنه أطلق أيضا العديد من المناقشات الهامة التي ساهمت في تطور البوندسليغا".

من جانبه، توقع ديتمار هوب، الذي يمتلك أغلبية أسهم نادي هوفنهايم، استمرار هونيس في هذا الطريق، فيما تنبأ كريستوف داوم المدرب السابق في الدوري الألماني عودة هونيس 64 عاما لرئاسة بايرن.

وأوضح داوم "إن خبرة أولي هونيس ستكون مفيدة لجميع الأندية، بغض النظر عن الوظيفة التي سوف يشغلها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً