العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

بالصور... "جمعية النبيه صالح" تنظم حفل تكريم للطلبة المتفوقين تحت شعار "بتفوقي أبني وطني"

النبيه صالح – جمعية النبيه صالح 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت شعار "بتفوقي أبني وطني"، نظمت جمعية النبيه صالح الخيرية حفل التكريم الثاني والعشرين للطلبة المتفوقين والمتفوقات وذلك يوم السبت (29 أكتوبر/ كانون الأول 2016)، تحت رعاية كلٍّ من: تسهيلات البحرين، ولجنة يوسف وعائشة المؤيد الخيرية، وصالة نيو سيزونز، ونظارات عمار ومطعم الجزارة.

وقد أقيم الحفل في صالة نيوسيزونز الواقعة في منتزه عذاري بحضور أكثر من 600 شخص من المكرمين وأولياء الأمور، وقد استهلّ القارئ المتفوق علي حسين الجشي الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الحفل قرأها رئيس مجلس أمناء جمعية النبيه صالح الخيرية السيد حسين شعبان حسن، إذ ركّز في كلمته على أهمية التعليم وما له من مردودات عظيمة على الفرد والمجتمع. كما ألقت الطالبة المتفوقة زينب عبدالعزيز حريز كلمة الطلبة المتفوقين، حيث عبّرت عن سعادتهم بهذا الحفل، وتمنت المزيد من التفوق والنجاح للطلاب والطالبات.

يذكر أن إجمالي عدد المتفوقين المكرمين في هذا الحفل بلغ 256 شخصاً من جميع المراحل الدراسية، واللافت في حفل هذا العام أنه تم تكريم بعض الطلبة المتخرجين من الفترة المسائية. ويأتي الاهتمام المستمر من قبل جمعية النبيه صالح الخيرية بتكريم المتفوقين والمتفوقات سنويًّا من أجل التشجيع على الدراسة وتأكيد مدى أهمية التفوق العلمي لما له من مردود على الفرد والأسرة والمجتمع والوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً