العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

رئيس اتحاد ذوي الإعاقة يزور المعهد السعودي البحريني للمكفوفين

الرفاع – اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بزيارة إلى المعهد السعودي البحريني للمكفوفين أمس الأول إذ كان في استقباله مدير المعهد عبدالواحد الخياط.

واطلع محمد بن دعيج على مرافق المعهد وزار الصفوف الدراسية وتعرف على موافق المعهد وما يحتويه وما يقدمه من برامج وأنشطة مختلفة، وقد أوضح محمد بن دعيج اهتمامه واهتمام مجلس الإدارة بفئة المكفوفين التي أكد أنها فئة لا تتجزأ من اهتمامات اتحاد رياضة ذوي الإعاقة.

وأكد محمد بن دعيج أيضاً أنهم سيضعون برامج مشتركة بين المعهد السعودي البحريني للمكفوفين واتحاد رياضة ذوي الإعاقة بما يخدم هذه الفئة ويطور من إمكاناتها ويوفر فرص التنافس الشريف والاحتكاك والاستفادة، إذ تقام لهذه الفئة من الإعاقة العديد من المسابقات والبطولات والأنشطة المتنوعة واتحاد رياضة ذوي الإعاقة حريص على تعزيز العلاقة بينه وبين المعهد وتطويرها بما ينعكس على الأشخاص من ذوي هذه الإعاقة.

وقد رحب مدير المعهد السعودي البحريني للمكفوفين عبدالواحد بزيارة الشيخ محمد موجهاً جزيل الشكر والامتنان للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة على التعاون الدائم متطلعاً للمزيد في الفترة القادمة ومؤكداً أن المعهد يرحب بإقامة البرامج المشتركة والتي من شأنها تطوير رياضة هذه الفئة وإمكاناتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً