العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

السجن 3 سنوات لمتهم شارك بحرق إطارات بسترة

عاقبت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة أمس، برئاسة القاضي علي الظهراني، وعضوية القاضيين أسامة الشاذلي ووائل إبراهيم، وأمانة سر أحمد السليمان، متهما بالسجن 3 سنوات، بعد إدانته بالمشاركة في تجمهر وحرق إطارات في سترة مهزة.

أسندت النيابة إلى المتهم أنه في 17 ديسمبر/ كانون الاول 2015 أشعل عمدا وآخرون مجهولون إطارات على الشارع العام، معرضا حياة الناس وأموالهم للخطر، واشترك وآخرون مجهولون في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص تحقيقا لغرض إرهابي، وأنه حاز وأحرز وآخرون مجهولون عبوات المولوتوف الحارقة.

وتعود تفاصيل الواقعة لتلقي غرفة العمليات بلاغا بخروج 10 متجمهرين في سترة، وأنهم قاموا بوضع عدد من الإطارات على الطريق العام، بهدف تعطيل حركة السير، وأشعلوا فيها الإطارات بواسطة إلقاء زجاجات المولوتوف عليها، ثم فروا هاربين، ومن خلال تحريات الشرطة تم التوصل إلى شخصية المتهم والقبض عليه.

اعترف المتهم (27 سنة) بأنه تلقى رسالة هاتفية، بواسطة برنامج تلغرام قبل الواقعة، للتجمع في سترة مهزة لحرق الإطارات، وفي يوم الواقعة توجه إلى مكان التجمع ليجد 8 ملثمين يحملون إطارات، فوضع لثاما وشاركهم في حمل الإطارات وحرقها على الطريق العام.

العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً