العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

البحرين تستضيف مسابقة إقليمية للشباب رائدي الأعمال

الوسط - المحرر الاقتصادي 

21 نوفمبر 2016

تستضيف مملكة البحرين مسابقة انجاز العرب الإقليمية العاشرة للشباب رائدي الأعمال في الفترة من 21 حتى 24 نوفمبر بفندق أمواج روتانا، تحت رعاية رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، وتنظيم منظمة إنجاز العرب، عضو مؤسسة جونير اتشيفمنت العالمية، بالتعاون مع انجاز البحرين.

ويتوقع المنظمون أن يحضر المسابقة أكثر من 400 ضيف.

وقد عبرت الرئيس التنفيذي لإنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة عن اعتزاز البحرين باستضافة الدورة العاشرة من مسابقة إنجاز العرب الإقليمية للشباب رائدي الأعمال، ورحبت بالفرق المشاركة من مختلف أنحاء المنطقة.

وقالت إن هذه المسابقة فرصة أمام الطلبة للاستفادة منها، إذ تمثل رؤية الشباب للأعمال التجارية المستقبلية. وقالت نتطلع إلى مشاهدة العروض النهائية للطلبة وتقديم شرحاً حول جميع ما تعلموه خلال الستة أشهر التي سبقت انعقاد المسابقة. وفي الفترة التي سبقت وصولهم إلى النهائيات، وتفانيهم والتزامهم بإنشاء شركات مبتكرة بالفعل».

ومن جهته، أكد رئيس مجلس إدارة انجاز البحرين عبدالرحمن جواهري: بأن مؤسسة إنجاز البحرين قد وضعت كافّة إمكاناتها وكوادرها وأكملت استعداداتها لإنجاح هذا التجمّع الهادف الذي يُقام في البحرين للمرّة الأولى. كما نأمل أن تشهد المسابقة النجاح والتميّز المنشود، مضيفاً بان الفنّ في حركة إنجاز يكمن وراء سعيها الحثيث لتفتيح العقول الشابة أمام آفاق جديدة لا حدود لها، وإطلاق العنان أمام إبداعاتهم، ومنح قادة المستقبل وسيلة لاكتشاف إمكاناتهم في نهاية المطاف.

إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي لإنجاز العرب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عاكف عقرباوي: «إن 20 فرقة مؤلفة من رائدي الأعمال العرب الشباب من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وصلوا للمشاركة في مسابقة انجاز العرب الإقليمية العاشرة للشباب رائدي الأعمال».

العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً