العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

"الأشغال والبلديات" يواجه معنويات "طيران الخليج" في دوري الشركات الكروي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 تفتتح يوم غدٍ (الثلثاء) مباريات الأسبوع الرابع من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين "الأشغال والبلديات" و"طيران الخليج" في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مع اقتراب الدوري من الأمتار الأخيرة ستزداد المنافسة سخونة، وسيكون الصراع كبير بين الفرق سوى المنافسة على اللقب أو على مراكز متقدمة، وتحقيق الفوز في الأسبوع الرابع يعني اقتراب كل فريق من آماله وتطلعاته.

ومباراة الغد تمثل أهمية كبيرة إلى الفريقان اللذان يدخلان بمعنويات كبيرة بناء على نتائج الجولة الماضي، فريق الأشغال والبلديات يتصدر المسابقة برصيد 9 نقاط بعد فوزه على فريق ألبا "حامل اللقب" مما يعني أنه يدخل اللقاء بمعنويات كبيرة وثقة من أجل تحقيق الانتصار الذي يجعله قريب من تحقيق لقب المسابقة.

في المقابل يدخل فريق طيران الخليج برصيد 3 نقاط، وبعد انتصاره الأول في الدوري في الأسبوع الماضي على حساب فريق تطوير، سيدخل بمعنويات عالية من أجل محاولة مجاراة الخصم، وتحقيق النتيجة الإيجابية التي من شأنها تتقدم به إلى مركز متقدمة.

من جانب آخر منح مكتب مازن العمران للاستشارات الهندسية جوائز الأسبوع الثاني للاعبين الذين وقع عليهم اختيار، وقد حصل عليها كلاً من لاعب بابكو علي منير، لاعب طيران الخليج حسين حاجي، لاعب الأشغال والبلديات سيدمحمد سيدعباس، وأخيرا لاعب الكهرماء أحمد محمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً