العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

بالصور... "البحرين لطيور الزيبرا" ينظم معرضه السنوي بنادي ألبا

أقام نادي البحرين لطيور الزيبرا فينش، معرضه السنوي الخامس بصالة نادي ألبا المنيوم للعالم، بمشاركة نخبة من الحُكام الدوليين والمحليين.

ويعتبر هو أكبر تجمع لعشاق طيور الزيبرا في مملكة البحرين والخليج، بالإضافة إلى أن نادي البحرين للزيبرا فينش مدرج رسمياً تحت مظلة الاتحاد البحريني لطيور الزينة برئاسة عيسى الخاطر.

وكان نادي البحرين للزيبرا فينش وهو النادي الوحيد المتخصص بمملكة البحرين قد نظم معرضه الخامس تحت مظلة الاتحاد، وبرعاية رسمية من شركه ألبا، شارك في المعرض نخبة من الحكام المحليين ومجموعة كبيرة من هواة الزيبرا فينش المحليين، وقد وصل عدد الطيور المشاركة في المعرض إلى 300 طير، وهو عدد كبير نسبيّاً، وتم توزيعها على فئات متعددة للألوان والانجلش، وقد قام بالتحكيم على فئات الانجلش الحكم البريطاني Brent Humphries، وعلى فئات الألوان الأستاذ عادل حسين.

أسفرت نتائج التحكيم على فوز بطل الأبطال أزواج انجلش المربي إبراهيم يعقوب، وبطل الأبطال ذكور انجلش، المربي إبراهيم يعقوب، وبطل الأبطال إناث انجلش المربي إبراهيم يعقوب، وبطل الأبطال ذكور ألوان المربي عبدالله التميمي، وبطل الأبطال إناث ألوان المربي عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 12:46 ص

      ما شاء الله نشاط جميل وجامع لاهتمام الشبا ب وكما انه يبرز الوعي الثقافي رالتعاوني للمجتمع للزائرين الاجانب احسنتم يا ادارة نادي الفينتش

    • زائر 4 | 7:44 ص

      يعني الحين انتو منتشين بالفوز و مستانسين على حبس طيور صغيرة لسنوات طويلة في أقفاص حديدية و حرمانها من الحرية ؟؟

اقرأ ايضاً