العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

السبت المقبل انطلاق «موسم سباقات القدرة» البحريني

من منافسات سباقات القدرة
من منافسات سباقات القدرة

وجَّه ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الاتحاد الملكي إلى ضرورة الاستعداد المتميز لانطلاقة موسم القدرة في المملكة، والذي سيبدأ يوم السبت المقبل بتنظيم سباق افتتاح الموسم لمسافة 120 و80 كيلومتراً تأهيليّاً والذي من المؤمل أن تشارك فيه نخبة من فرسان المملكة في مقدمتهم الفريق الملكي والاسطبلات المحلية المختلفة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد الجهود التي يبذلها الاتحاد ولجنة القدرة بالإضافة إلى فرسان الإسطبلات من أجل الارتقاء بمستواهم ومستوى جيادهم للمشاركة في الموسم المحلي، مشيراً إلى أن رغبة الفرسان في المشاركة لتطوير رياضة القدرة لاقتها جهود صادقة من قبل اللجان العاملة في الاتحاد؛ للعمل بروح الفريق الواحد لتطوير القدرة البحرينية التي باتت في أوج عطائها، بفضل التعاون المثمر بين جميع منظومة رياضة القدرة البحرينية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد إلى أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عمل على رسم خطط متميزة للموسم الرياضي الذي سينطلق يوم السبت، معرباً عن ثقته بفرسان القدرة في إثارة الموسم، وإبراز التطور الكبير الذي وصلت إليه رياضة القدرة في مملكة البحرين.

وحث سموه فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية المختلفة على تحقيق النتائج المتميزة في سباق افتتاح الموسم، معتبرا أن مراحل السباق فرصة حقيقية أمام فرسان الفريق الملكي وفرسان الاسطبلات المحلية الأخرى لمعرفة قدرات جيادهم في هذا الموسم إضافة إلى تأكيد قوتهم وجدارتهم بتعزيز الانجازات في المشاركات الماضية.

وأبدى سمو الشيخ ناصر بن حمد ثقته الكاملة بأعضاء الفريق الملكي الذين سيشاركون في السباق وذلك عطفا على الخبرة الواسعة التي اكتسبوها جراء المشاركة في مختلف البطولات والأحداث الرياضية، مشيرا إلى أن الفريق الملكي دائما ما يكون رقما صعبا في البطولات والسباقات التي يخوضها وسيكون.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد بفرسان الاسطبلات المختلفة الذين بذلوا جهودا كبيرة في تجهيز جيادهم للموسم الحالي، واستعانة بعض الاسطبلات بجياد من خارج البحرين الأمر الذي يؤكد جدية الاسطبلات في المشاركة الواضحة لتطوير الموسم المحلي ورياضة القدرة في مملكة البحرين.

العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً