العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيخة خليفة سلطان بوعلاي، حرم جمال عبدالله السعدون، عن عمر ناهز 41 عاماً، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الإثنين) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد جمعان قاعة (ب)، وللنساء في منزل المرحوم والدها رقم 851 طريق 4422 مجمع 244 عراد بالقرب من الجمعية الإسلامية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالوهاب حسن مدن، والد كُلٍّ من: ميرزا وعبدالله ومحمد، وسيُوارى جثمانه الثرى بمقبرة قرية الحجر الساعة الثامنة من صباح اليوم (الاثنين). تقبل التعازي للرجال (ابتداءً من يوم غد (الثلثاء) واليومين التاليين) في مأتم الزهراء (ع) الكائن بمنطقة الحجر، وللنساء في مأتم أم البنين (ع) الكائن في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بتول عباس سليمان (أم محمد)، أخت كُلٍّ من: محمود وجلال وفرهاد وجعفر. تقبل التعازي (بدءاً من يوم غدٍ الثلثاء إلى يوم الخميس) للرجال في مأتم الإمام الرضا بمنطقة طشان، وللنساء في مأتم أم غريب «دي غريب» بمنطقة جدعلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله يوسف قريش، والد كُلٍّ من: صالح وفتّاح ومحمد وحسين وعلي، وأخ محمد يوسف قريش. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة صدد، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب سيدمحمد سيدعدنان سيدعلي. تقبل التعازي للرجال في المأتم الغربي بمنطقة توبلي، وللنساء في مأتم بنت سيدعدنان بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد علي يوسف هاني (أبوجاسم). تقبل التعازي للرجال في مأتم الطويلة بمنطقة بوري.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً