العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

القيادة تعزي الهند بضحايا حادث خروج قطار عن مساره‎

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس، برقية تعزية إلى رئيس جمهورية الهند، براناب موخرجي أعرب فيها جلالته عن خالص التعازي وصادق المواساة بضحايا حادث خروج أحد القطارات عن مساره في ولاية براديش بجمهورية الهند، وتمنيات جلالته لأهالي وذوي الضحايا الصبر والسلوان، وللمصابين سرعة الشفاء وتمام العافية، مؤكدا تضامن البحرين مع جمهورية الهند في هذه الفاجعة الأليمة.

الى ذلك، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة،برقية تعزية ومواساة إلى براناب موخرجي، وذلك بضحايا حادث خروج أحد القطارات عن مساره، عبّر سموه فيها عن صادق تعازيه ومواساته للرئيس ولأسر الضحايا، والشعب الهندي الصديق متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ببرقيتي تعزية ومواساة مماثلتين إلى كل من نائب الرئيس الهندي محمد حامد انصاري، ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.

من جانبه، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ببرقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية الهند الصديقة براناب موخرجي وذلك بضحايا حادث القطار، ضمنها سموه صادق تعازيه ومواساته للرئيس ولذوي الضحايا والشعب الهندي الصديق متمنيا للجرحى سرعة الشفاء.

كما بعث ولي العهد صاحب السمو الملكي ببرقيتي تعزية ومواساة مماثلتين إلى كل من نائب الرئيس الهندي، ورئيس الوزراء الهندي.

العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً