العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

بنك «البركة» و«الفخامة للسيارات» وفندق «S» ترعى «خليجية الطاولة»

نبيل الساعي أكد أن هذه الرعاية ستساهم بنجاح البطولة

نبيل الساعي
نبيل الساعي

المنامة - اللجنة الإعلامية 

19 نوفمبر 2016

قدم كل من بنك البركة الإسلامي ومركز الفخامة للسيارات وفندق «S» رعايتهما للبطولة الخليجية الـ «31» لكرة الطاولة التي سيستضيفها وينظمها نادي البحرين تحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر خلال الفترة من 23 حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وسيكون بنك البركة الإسلامي راعياً فضياً للبطولة التي ستقام على صالة اتحاد الطاولة بمشاركة ناديي البحرين وسار من البحرين، الاتحاد والأهلي (المملكة العربية السعودية)، الساحل الرياضي والتضامن (دولة الكويت)، مسقط والسيب (سلطنة عمان) والعربي وقطر (دولة قطر).

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي البحرين نبيل الساعي أن هذه الرعاية ستساهم بنجاح البطولة خصوصاً أنها ستقدم دوراً بارزاً بتوفير الإمكانات للفرق المشاركة، مشيراً إلى أن هذا الدعم دليل على حرصها بدعم القطاع الرياضي بتقديم كافة الوسائل لإنجاح مثل هذه البطولات تقام على أرض البحرين.

وقدم الساعي شكره الجزيل نيابة عن أعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي محمد المطاوعة على الرعاية الفضية وتقديم دعم البنك للبطولة، إضافة إلى مدير عام مركز الفخامة للسيارات السيد إبراهيم آل سنان وإلى مسئولي فندق «S».

وأبدى الساعي ثقته الكاملة بالكوادر الوطنية التي تضمها اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية لكرة الطاولة التي تهدف لإنجاح البطولة ووضعها في أفضل صورة، مؤكداً أن البحرين ستضرب مثالاً جديداً باستضافة مثالية للبطولات التي تقام على أرضها.

العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً