العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

برنامج إعداد «أحمر اليد» للمونديال لم يكتمل بعد... والقائمة 25 نوفمبر

من التجمع الأخير لمنتخب اليد
من التجمع الأخير لمنتخب اليد

قال رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد اليد إسماعيل باقر في تصريح لـ «الوسط الرياضي»، بأن برنامج الإعداد النهائي على مستوى المعسكر الخارجي والمباريات الودية التي سيلعبها المنتخب الوطني الأول في إطار الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم، لم يحسم بشكل نهائي حتى الآن.

وتابع إسماعيل باقر «مازلنا نتفاوض مع عدد من الاتحادات لتأمين مباريات ودية للمنتخب الوطني مع منتخبات، بالتأكيد لن نبحث عن مباريات ودية مع أندية أوروبية، ولو كنا نبحث عن وديات الأندية لكان الأمر سهلاً جداً»، وقال أيضاً «نُفضل في كل الأحوال المشاركة في بطولات ودية دولية».

وأشار باقر إلى أن هناك فكرة بخوض مباراتين وديتين مع منتخب تركيا ومنتخب تونس في النصف الثاني من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، مضيفاً «خاطبنا الاتحادين وننتظر الردود في الوقت الحالي، المعسكر الخارجي الذي سيسبق كأس العالم سيكون مطلع يناير/ كانون الثاني ومنه سيتوجه المنتخب إلى باريس مباشرة».

ونوَّه رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد اليد إسماعيل باقر إلى أن قائمة المنتخب الوطني الأولية للمشاركة في نهائيات كأس العالم ستعلن يوم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وكان اتحاد اليد قد قرر ترحيل الجولتين السابعة والثامنة إلى ما بعد نهائيات كأس العالم، وعاد بعد ذلك وقرر ترحيل المباراتين المؤجلتين من الجولة الثالثة بين الشباب مع النجمة والأهلي مع التضامن، بهدف الإسراع في بدء إعداد المنتخب المتأخر أساساً.

ويأتي ذلك بعد أن حسم اتحاد اليد هوية المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم وهو المدرب الروماني عمر إلهام الذي وصل قبل أيام وشاهد كل مباريات الجولة السابقة من الدور التمهيدي لدوري الكبار.

العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:23 ص

      مشكله

      قبل الاعداد هل تم تكريم افراد المنتخب ؟

    • زائر 1 | 1:26 ص

      اعداد جدا متاخر وغير مخطط له لحد الان, يفكرون رايحين يلعبون دورة الخليج !!!!!!

اقرأ ايضاً