العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

الاتحاد يخطف الأضواء... والنجمة حقق أهم انتصار

سجل نظيف للمنامة والنويدرات... والحالة يتصدر

أحمد حمزة
أحمد حمزة

خطف فريق الاتحاد نجومية الجولة السادسة من دوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد أن حقق أكبر المفاجآت بفوزه على فريق المحرق المرشح للبطولة، بعد مباراة ممتعة كان الاتحاد الطرف الأفضل فيها.

وعوض الاتحاد بذلك خسارته في المباريات الأربع السابقة في الدقائق الأخيرة، ليؤكد أنه استفاد من أخطاء الماضي وباتت تشكيلته الشابة أكثر نضجاً.

في الاتحاد تلمس العمل الكبير للمدرب الخبير أحمد حمزة الذي تمكن من إعادة تشكيل الفريق بعناصره الشابة لكي يتحول إلى الفريق الأكثر تطوراً هذا الموسم.

على الجانب الآخر كان سقوط المحرق مدويّاً أمام الاتحاد ما يوجه تحذيراً شديد اللهجة للفريق بضرورة تعديل أوضاعه سريعاً إذا ما أراد البقاء في المنافسة على البطولات المحلية.

الجولة السادسة أيضاً شهدت مباراة مهمة جداً جمعت بين النجمة ومدينة عيسى بما حملته من أحداث مثيرة تمثلت في استبعاد مدرب مدينة عيسى صالح الحداد بعد احتجاجه على التحكيم.

هذه المباراة كانت في غاية الأهمية، لأنه في ضوء نتيجتها سيتحدد بشكل كبير صاحب المقعد السادس في السداسي والذي اقترب منه النجمة كثيراً بفوزه على المدينة.

بقية نتائج الجولة السادسة كانت مثلما هو متوقع من خلال فوز المنامة على سترة وفوز الحالة على سماهيج وفوز النويدرات على البحرين.

أرقام الجولة السادسة

محترف فريق نادي مدينة عيسى الأميركي دو فوجن واصل أرقامه القياسية في تسجيل النقاط بعد أن سجل 34 نقطة ضد النجمة، إلا أنها لم تكن كافية لفوز فريقه، في الوقت الذي كان فيه نجم سماهيج حسين بوصفوان نجم الرميات الثلاثية بعد أن سجل ضد الحالة 4 رميات ثلاثية من أصل 6 محاولات.

لاعب النويدرات أحمد درباس كان الأكثر قطعاً للكرات في الجولة السادسة بعد أن نجح في قطع 6 كرات، في الوقت الذي واصل فيه المنتقل حديثاً لنادي الحالة محمد عبدالمجيد تألقه بعد أن هيأ 9 كرات حاسمة.

محترف البحرين الأميركي ترافيس شاين تصدر قائمة ملتقطي الكرات بعد أن حقق 19 متابعة.

أحمد حمزة مدرب الجولة

استحق مدرب فريق الاتحاد الوطني أحمد حمزة نجومية الجولة السادسة بين المدربين عندما نجح في قيادة فريقه للفوز على المحرق.

أحمد حمزة أحدث تطوراً هائلاً في سلة الاتحاد، وخصوصاً من خلال اعتماده على العناصر الشابة من أبناء النادي ما يشكل بداية فصل جديد لفريق شاب سيكون له شأن أكبر في المستقبل.

العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 6:46 ص

      نجم المباراة

      سيد شبر ابو عيون الزرق نجم المباراة

    • زائر 4 | 2:10 ص

      والله حلوة ان المحرق مرشح البطوله !!!!!

    • زائر 3 | 1:18 ص

      يستاهل الخبير احمد حمزة

    • زائر 2 | 11:25 م

      مدناوي: نعم المدينه كان يستحق اكثر من ذالك لاكن الحكم الفذ الذى كان نجم المباراة رفض فوز المدينه وخسر المدينه الموسم للعوده للموقع الطبيعى والمال والمجهود المبذول من النادي مع عدم الاحساس او عواطف .

    • زائر 1 | 10:09 م

      المحرر الرياضي

      يقول ان المحرق المرشح للبطولة ينهزم من فريق ضعيف نسبيا وللعلم ان المحرق من اول مبارة عرفناه فريق يلعب بس لتحسين مركزه

اقرأ ايضاً