العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب إبراهيم محمد الملالي، أرملة المرحوم الحاج يوسف بن عمران الملالي، ووالدة كُلٍّ من: عبدالنبي ويعقوب وعمران ومحمد وإبراهيم ومحمود وجعفر وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة جدعلي، وللنساء في منطقة السنابس (الجَمّة).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد علي أحمد حسن الفردان، والد كُلٍّ من: المرحوم ميرزا وأحمد وصلاح وعلي، عن عمر ناهز 84 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدينة عيسى الكبير، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1920 طريق 424 مدينة عيسى 804.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم محمد يوسف عيد، أرملة المرحوم الحاج علي حسن هلال، ووالدة كُلٍّ من: عيسى ومحمد وإبراهيم وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم فاطمة الزهراء (ع) بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سلامة طاهر الهباش (أم محمد)، زوجة الحاج جعفر محمد حمادة، وأخت كُلٍّ من: عبدالنبي وإبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة عين الدار، وللنساء في صالة مأتم عين الدار.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن علي عبدالله عنان. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي (ع) في منطقة الماحوز، وللنساء في مأتم العقيلة (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب حسين إبراهيم العقش (من قرية المعامير)، وسيُشيَّع جثمانها صباح اليوم (السبت) بمقبرة القرية.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً