العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

القيادة تهنئ سلطان عُمان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده

عاهل البلاد - السلطان قابوس بن سعيد
عاهل البلاد - السلطان قابوس بن سعيد

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،أمس، برقية تهنئة إلى سلطان عُمان صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد، وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطني لسلطنة عُمان، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لجلالته موفور الصحة والسعادة، ولشعب سلطنة عُمان الشقيق المزيد من التقدم والرقي في ظل قيادة جلالته الحكيمة، مشيداً بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين، متمنياً لهذه العلاقات مزيداً من التطور والازدهار.

من جانبه، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده، ضمنها خالص تهانيه وصادق تمنياته لجلالته دوام الصحة والسعادة وللشعب العماني اطراد التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة، مشيداً بما يربط البلدين والشعبين من علاقات أخوية وطيدة في المجالات كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد، مهنئاً فيها بهذه المناسبة الوطنية.

الى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة إلى سلطان عُمان صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد، وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطني للسلطنة، عبّر فيها عن خالص تهانيه وتمنياته لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب العُماني كل التطور والازدهار، منوهاً في برقيته بمتانة العلاقات الأخوية البحرينية العُمانية وما تشهده من نماء وتقدم على مختلف الأصعدة.

كما بعث برقية تهنئة مماثلة إلى نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد بهذه المناسبة الوطنية.

العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:46 ص

      صباح الأنوار

      كل عام و سلطان قابوس بن سعيد المعظم والشعب العماني بالف خير وتقدم وازدهار ورفاهية ترفع لك القبعات يا أعظم واحكم وأشجع وانبل رجل عرفه التاريخ ياريت الكل يخطو خطاك

اقرأ ايضاً