العدد 5186 - الخميس 17 نوفمبر 2016م الموافق 17 صفر 1438هـ

ستراكان ينجو من المراجعة ويستمر في تدريب اسكتلندا

غلاسكو - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم بعد مراجعة أداء منتخب بلاده غير المقنع في بداية مسيرته في تصفيات كأس العالم 2018 أن جوردون ستراكان سيستمر في منصبه مدربا للمنتخب الاسكتلندي على رغم ذلك.

وجاءت المراجعة بعد هزيمة اسكتلندا أمام انجلترا في استاد ويمبلي اللندني في الأسبوع الماضي وهو ما أدى لتراجعها إلى المركز الخامس بين فرق المجموعة السادسة.

وقال الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت "بعد إجراء المراجعة اتخذ قرار باستمرار دعم المدرب جوردون ستراكان وطاقمه الفني".

وقال ستيوارت ريجان الرئيس التنفيذي للاتحاد "يشعر جوردون بخيبة الأمل تماما مثل مجلس الإدارة والجمهور ولكنه على رغم ذلك يؤكد أن بوسعنا تحقيق انتفاضة والتأهل للمحلق الأوروبي".

وأضاف ريجان "مجلس إدارة الاتحاد مقتنع بأنه (ستراكان) لا يزال متحمسا لخوض التحدي. ولا تزال أمامنا أربع مباريات على أرضنا في 2017 يمكننا من خلالها إحياء فرصتنا".

وخلال مسيرتها في التصفيات العالمية فازت اسكتلندا على مالطا فريق الذيل ثم خسرت 3-صفر أمام سلوفاكيا صاحبة المركز الثاني وخسرت بنفس النتيجة أيضا أمام انجلترا متصدرة المجموعة وتعادلت 1-1 مع ليتوانيا صاحبة المركز الرابع.

ومن جهته قال ستراكان (59 عاما) "لا تزال أمامنا 18 نقطة نتنافس عليها وسيبذل اللاعبون وأنا والطاقم الفني كل جهد مستطاع لقلب الأوضاع لصالحا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً