العدد 5186 - الخميس 17 نوفمبر 2016م الموافق 17 صفر 1438هـ

البحريني بشارة على موعد مع نهائيات بطولة العالم للكارتنغ OK جونيور اليوم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى المتسابق البحريني طلال عثمان بشارة برئيس الاتحاد البحريني للسيارات رئيس لجنة الكارتنغ الدولية CIK الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة مساء اليوم بحلبة البحرين الدولية للكارتنغ خلال مشاركته في بطولة العالم للكارتنغ لفئة OK جونيور التي تستضيفها الحلبة الدولية وتختتم اليوم بمشاركة واسعة وصلت إلى 148 متسابقاً في الفئتين.

واطلع بشارة الشيخ عبدالله بن عيسى على النتائج التي حققها حتى الآن، وقد أعرب رئيس اتحاد السيارات رئيس لجنة الكارتنغ الدولية عن سعادته بالمشاركة البحرينية في هذه البطولة العالمية، وحث بشارة ببذل المزيد من العطاء على المضمار وتكثيف جهوده من أجل نيل المراكز والمراتب المتقدمة وتحقيق أفضل النتائج في هذا التجمع الرياضي العالمي.

وأعرب بشارة عن سعادته بالتوجيهات والتشجيع الذي قدمه الشيخ عبدالله بن عيسى له وحرصه بلقائه خلال مشاركته في هذه البطولة العالمية، مؤكداً أن ذلك ساهم في رفع معنوياته عالياً من أجل حجز مقعد في السباقات النهائية التي ستقام مساء اليوم.

وكان بشارة البحرين قد تعرض لحادث من أحد المتسابقين في اللفة الثالثة في تصفيات المجموعات أخرجه من السباق لتضرر سيارته، وقد تمت مخالفة المتسابق الذي تسبب في هذا الحادث، إذ مازالت الفرصة مفتوحة أمام ابن البحرين لتقديم الأفضل على رغم ظروف المنافسة الصعبة والقوية على المضمار الذي يعد من أقوى مضامير سباقات الكارتنغ في العالم، وقد وصف بشارة المنافسات خلال اليومين الماضيين بالقوية، إذ أن المتسابقين جميعهم يبذلون كل جهودهم من أجل تحقيق أفضل النتائج والوصول للمراكز المتقدمة.

ووعد بشارة بتحقيق الأفضل اليوم من خلال حجزه لمقعد في السباقات القبل نهائية والنهائية، إذ سيتم تأهيل 68 متسابقاً من أصل 100 متسابقاً في فئة الجونيور للمشاركة في السباق الختامية وتتويج بطل العالم.

ومن المقرر أن يسدل الستار مساء اليوم على البطولة العالمية للكارتنغ بإقامة السباقات قبل النهائية النهائية، إذ ستبدأ منافسات اليوم الأخير عند الساعة 1.55 دقيقة ظهراً بإقامة تجارب التحمية، السباق القبل نهائي الأول  الساعة الرابعة عصراً ويضم 11 لفة حول المضمار، بينما السباق القبل نهائي الثاني عند الساعة 4.20 دقيقة، وينطلق السباق النهائي عند الساعة السادسة والنصف ويضم 18 لفة حول المضمار البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً