العدد 5185 - الأربعاء 16 نوفمبر 2016م الموافق 16 صفر 1438هـ

كافاني وأوباميانغ يتصدران قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف خارج الديار في الدوريات الأوروبية الكبرى

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يمتلك بعض اللاعبين حاسة تهديفية مميزة تجعلهم قادرين على تقديم أفضل ما لديهم في جميع الظروف والتسجيل على ملعب الخصم مهمة ليست بالسهلة ولكن هؤلاء نجحوا بأن يكونوا مميزين في ذلك وفي هذا التقرير نستعرض أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خارج الديار في الدوريات الأوروبية الخمسة.

 

1- إدينسون كافاني

يتصدر الأوروغوياني إدينسون كافاني قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خارج الديار في الدوري الفرنسي إذ أحرز 7 أهداف في المباريات التي خاضها على ملعب الخصم مع باريس سان جيرمان.

 

1- بيير إيمريك أوباميانغ

يتصدر الغابوني إيمريك أوباميانغ قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على ملعب الخصوم في البوندسليغا إذ سجل 7 أهداف في المباريات التي خاضها خارج الديار مع بوروسيا دورتموند.

 

2- أليكساندر لاكازيت

تمكن الفرنسي أليكساندر لاكازيت من تسجيل 6 أهداف في المباريات التي خاضها خارج الديار في هذا الموسم مع ليون في جميع مبارياته في الدوري الفرنسي.

 

2- سيرجيو أغويرو

يتصدر الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على ملعب الخصوم في البريميرليغ إذ أحرز 6 أهداف له من مبارياته مع مانشستر سيتي خارج الديار.

 

3- ألاسان بليا

تمكن الفرنسي ألاسان بليا من تسجيل 5 أهداف على ملعب الخصم من جميع المباريات التي شارك فيها مع نيس في الدوري الفرنسي في هذا الموسم.

 

3- أليكسيس سانشيز

يعتبر التشيلياني أليكسيس سانشيز أحد أهم لاعبي أرسنال في هذا الموسم إذ سجل 5 أهداف في جميع المباريات التي خاضها خارج الديار في البريميرليغ.

 

3- ليونيل ميسي

يتصدر ليونيل ميسي قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خارج الديار في الليغا إذ أحرز 5 أهداف في ملعب الخصوم من جميع مشاركاته مع برشلونة في هذا الموسم.

 

3- دييغو كوستا

تمكن دييغو كوستا من تسجيل 5 أهداف له في جميع المباريات التي خاضها خارج الديار في هذا الموسم مع تشلسي في البريميرليغ.

 

3- نيكولا كالينيتش

يتصدر الكرواتي نيكولا كالينيتش قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خارج الديار في هذا الموسم في الكالتشيو إذ أحرز 5 أهداف على ملعب الخصم من مشاركاته مع فيورنتينا في هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً