العدد 5185 - الأربعاء 16 نوفمبر 2016م الموافق 16 صفر 1438هـ

"مفروشات أحمد شريف" تطرح مجموعة متكاملة لأثاث المكاتب

أعلنت مفروشات أحمد شريف، إحدى أشهر شركات الأثاث الكلاسيكي والعصري في مملكة البحرين، عن طرحها مجموعة متكاملة من أثاث المكاتب الجاهز والأثاث المصمم حسب الطلب وذلك لمنح الزبائن خيارات شاملة وملائمة لجميع الأذواق.

وعبر معرضها في سترة، المخصص لحلول أثاث المكاتب، والطابق الأول من فرعها الرئيسي بمنطقة السهلة، تقدم مفروشات أحمد شريف مجموعة واسعة من مكاتب العمل، والكراسي المكتبية، وطاولات الاجتماعات، والخزانات، وفواصل المكاتب، والكنبات، ومكاتب الاستقبال، والأثاث العصري القابل للتعديل وغيرها الكثير من قطع الأثاث المتوفرة في المعرض بتصاميم تتسم بالبساطة والأناقة والراحة معاً. وباستطاعة الزبائن اختيار مجموعة من الأثاث ذات الجودة العالية وجمعها معاً لإبتكار وتكوين تشكيلة فريدة من أثاث المكاتب وفقاً لاختياراتهم الشخصية. كما يستطيع الزبائن طلب الاستشارة من أخصائيي الأثاث في المعرض لضمان ملائمة وتناسق جميع قطع الأثاث التي يرغبون بها لتأثيث مكاتبهم.

وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لمفروشات أحمد شريف، يونس شريف، قائلاً: "نسعى دائماً لنكون الوجهة الأولى التي يتم اختيارها من قبل عملائنا عند الرغبة في اقتناء الأثاث والمفروشات المنزلية أو المكتبية، لذا فإننا نحرص على تلبية احتياجات جميع الزبائن. ونرتئي لطرحنا مجموعة أثاث المكاتب الجاهز والأثاث المصمم حسب الطلب، استكمالاً للعلاقة الطيبة التي تجمعنا بزبائننا الكرام وذلك بمنحهم حلول مكتبية راقية تتوافق مع ذوقهم الخاص ونمط عملهم وإمكانياتهم المادية. ورغم التقدم الذي يشهده قطاع الأعمال وازدياد مهام العمل خارج المكتب، إلا أننا نثمن أهمية دور المكتب كونه الوجهة الرئيسية لتأدية مهام العمل. ولذلك تولي مفروشات أحمد شريف الاهتمام لأثاث المكاتب وذلك لتسهيل سير العمل وتعزيز إنتاجية الموظفين. ونتطلع عبر هذه المبادرة لتقديم أفضل الخيارات من الأثاث الراقي والحصري لزبائننا الكرام".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً