العدد 5185 - الأربعاء 16 نوفمبر 2016م الموافق 16 صفر 1438هـ

"ألبا" تعقد اجتماعاً إدارياً لمراجعة توقعات العام 2016

عقدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، اجتماعاً لمراجعة "توقعات العام 2016" مع أعضاء الهيئة الإدارية بالشركة وذلك بتاريخ 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 بنادي "ألبا" – البحير.

وتماشياً مع توقعات الرئيس التنفيذي لعام 2016، قام مدراء الدوائر خلال الاجتماع باطلاع أعضاء الهيئة التنفيذية والمدراء الإداريين على أهم التطورات في تحقيق أهدافهم لعام 2016 على مستوى الدوائر، وذلك في مجالات السلامة وخفض التكاليف ومشروع الخط السادس للتوسعة وغيرها. كما نوقش خلال الاجتماع نتائج الدوائر منذ بداية العام حتى تاريخه، والتي تم تقييمها من قبل الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري.

وقال موري متحدثاً عن توقعات العام 2016: "نحن نؤمن بأن جلسات المراجعة هي أداة أساسية لتعزيز التوجه الموحد والتنسيق والتعاون بين الدوائر والعمليات المختلفة في الشركة، مما سينعكس بصورة كبيرة على خططنا للعام المقبل. ولقد ساهم هذا الاجتماع، الذي يعتبر استمراراً للتوقعات التي أطلقها الرئيس التنفيذي خلال اللقاءات العمالية السنوية في مطلع العام 2016، في توحيد توجهات فريق العمل بالشركة والتبادل المعرفي عن طريق التواصل المباشر".

ويعتبر تطوير الهيئة الإدارية والتنفيذية جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية تطوير الكفاءات القيادية في البا، وقد صممت العديد من البرامج التدريبية على مدار العام بهدف تطوير الطاقم الإداري بالشركة وإعدادهم للنمو المستقبلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً