العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

شركة ألبا وشركة ناس للمقاولات وشركة أوال الخليج تدعم بطولة الملك حمد الدولية التاسعة للجولف

الرفاع - اتحاد الجولف 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب أعضاء اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس الملك حمد الدولية للجولف عن بالغ شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة على مواصلتها لدعم بطولة كأس الملك حمد الدولية التاسعة والتي سينظمها الاتحاد البحريني للجولف خلال الفترة من 17 ولغاية 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري التي تقام على ملاعب النادي الملكي للجولف.

وهذا الدعم يأتي للدور الكبير الذي تقدمة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) لمختلف الألعاب الرياضية عامة وإلى رياضة الجولف خاصة ودورها المتميز والرائد في تقديم الرعاية للخدمات الاجتماعية والرياضية والتي تساهم في تطويرها وإبراز المواهب الرياضية وتشجيعها لتنطلق إلى المستوى العالمي.

كما أشاد أعضاء اللجنة المنظمة العليا بالدعم المتواصل من شركة ناس للمقاولات للبطولات التي ينظمها الاتحاد البحريني للجولف خلال السنوات الماضية وكذلك دعمه لبطولة كأس الملك حمد الدولية السادسة للجولف.

ويأتي هذا الدعم من اهتمام المسئولين في مجلس إدارة شركة ناس للمقاولات بدعم وتشجيع الفعاليات الرياضية التي تحتضنها مملكة البحرين خصوصا إن هذه البطولة الدولية تقام تحت رعاية عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

كما أشاد الأعضاء عن خالص شكرهم للمدير العام بشركة أوال الخليج عادل مطر على دعمهم لهذه البطولة والدور الرائد الذي تلعبها الشركة في خدمة مختلف القطاعات وخصوصا في دعم مسيرة الرياضة التي تهدف لخدمة الشباب ورفع راية المملكة في تلك المحافل وإبراز الطاقات الواعدة التي تزخر بها المملكة في المجال الرياضي.

 

 

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً