العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

مستشفى الحكيم بالنجف: استقبلنا العديد من زوار الأربعين... بينهم بحريني تعرّض لنزيف حاد

أفاد المتحدث باسم مستشفى الحكيم في النجف الأشرف ثامر السباك لـ"الوسط" أن العيادات الطبية المنتشرة على الطريق العام بين النجف الأشرف وكربلاء المقدسة، تم تجهيزها تجهيزاً تاماً لتقديم الخدمات الطبية والإسعافات الأولية لزوار أربعينية الإمام الحسين (ع).

وأضاف السباك أن عيادة مستشفى الحكيم العام الواقعة على طريق النجف وكربلاء، باشرت عملها في استقبال المرضى والمراجعين منذ يوم الجمعة (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) وسيستمر عملها حتى الإثنين (21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) والذي سيوافق يوم الأربعين، مشيراً إلى أن العيادة تعمل على مدار 24 ساعة، وبكادر طبي يصل إلى 50 شخصاً بين طبيب وممرض. وأوضح أن العيادة تستقبل العديد من الحالات بما فيها الحالات الطارئة التي يتم عمل الإسعاف الأولي لها، وبعدها يتم نقلها لأقرب مستشفى في المحافظة.

وعن سؤال "الوسط" بخصوص استقبال العيادة للزوار البحرينيين، أفاد السباك بأن العيادة استقبلت العديد من الزوار البحرينيين، ولكن كانت حالتهم المرَضية بسيطة بما فيها حالة واحدة لزائر بحريني تعرّض لنزيف حاد في الأنف نتيجة الإرهاق والتعرّض لأشعة الشمس بصورة مباشرة، وتم التعامل مع الحالة بشكل فوري من قبل الكادر الطبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً