العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

اختيار الحكم الدولي محمد بن جمال لبطولة العالم للتايكوندو

الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

اختار الاتحاد الدولي للتايكوندو الحكم البحريني الدولي محمد بن جمال للمشاركة في إدارة بطولة العالم للتايكوندو لفئة الشباب التي ستقام في مدينة برنابي بكندا خلال الفترة من 16 حتى 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وتلقى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس دعوة مشاركة الحكم الدولي محمد بن جمال في بطولة العالم للشباب للتايكوندو في خطوة تؤكد امتلاك البحرين للكوادر البحرينية في شتى الألعاب سواء الفنية أو الإدارية مما سيكسب بن جمال خبرة تضاف إلى خبراته بعدما شارك في العديد من البطولات الدولية والقارية ودليل على امتيازه بخبرة طويلة وإمامه التام بالقوانين (الكروجي والقتال والبومسيه والقتال الخيالي) إذ كسب خبرة في مشاركاته السابقة الوطنية والخليجية والآسيوية والعالمية.

وأكد أمين سر اتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن أن الحكم الدولي محمد بن جمال يعتبر من الكوادر الوطنية المميزة التي تمتلك خبرة كبيرة في الجانب التحكيمي، مؤكداً أن اختياره للبطولة العالمية للشباب للتايكوندو هو ثمار لمجهوداته التي تصب في نطاق أهداف الاتحاد وعلى رأسها رفع أسم البحرين دوليا، مبيناً أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يحرص في دفع عجلة التقدم والازدهار من خلال هذه المشاركات، وتسهيل الإجراءات للجميع في هذا الشأن.

وعلى هامش البطولة سيحضر الحكم الدولي محمد بن جمال ورشة عمل للأعضاء، وورشة عمل للنظام الجديد للتسجيلات والتصنيف الدولي، واجتماع الحكام والتدريبات تحضيرا للحدث الهام.

وقدم الحكم الدولي محمد بن جمال شكره الجزيل لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط على كافة التسهيلات التي قدمه له الاتحاد، مبيناً أنه على أتم الاستعداد للمشاركة العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً