العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

محمد زويد يفوز بـ10 آلاف دينار  و77 فائزاً في السحب الشهري على جوائز "البركات"

أعلن بنك البركة الإسلامي عن الفائزين بالجوائز الشهرية الجديدة لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني. وقد بلغ عددهم 77 فائزا حصلوا جميعهم على جوائز نقدية قيمة. وقد فاز بالجائزة الشهرية الكبرى لهذا الشهر وقدرها 10 آلاف دينار بحريني، محمد زويد.  كما تم السحب على راتب شهري قدره 555 دينار لمدة سنة واحدة فازت بها إسراء عبدالله إضافة للعديد من الفائزين بجوائز نقدية تتراوح بين 500 و300 دينار بحريني.

وجرى السحب في الفرع الجديد لبنك البركة بمجمع الجاليريا بالزنج وذلك بحضور وإشراف وتدقيق مسئولين من بنك البركة الإسلامي والمدققين الداخليين والخارجيين للبنك ومندوب وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وبهذه هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لبنك البركة الإسلامي، محمد عيسى المطاوعة "يسرنا أن نعلن الفائزين لهذا الشهر الذين بلغ عددهم 77 فائزا وهذا يدلل على النهج الذي اختطيناه في توسيع قاعدة الفائزين بصورة شهرية وذلك استجابة للتفاعل الكبير من الجمهور مع الحساب وتنامي قاعدة زبائنه لكونه يحمل العديد من المزايا الفريدة، وبنفس الوقت فهو يجمع بين منافع التوفير والاستثمار التي تتطلع لتحقيقها شرائح عريضة من الأفراد والشركات". 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً