العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

العلوي يعلن جاهزيته للبطولة الخليجة لرفع الأثقال

أم الحصم – اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

 عزز رباع المنتخب الوطني لرفع الأثقال سيد مرتضى العلوي رقمه السابق في رفعتي الخطف والنطر في الوقت الذي يستعد فيه لبطولة الخليج لرفع الأثقال التي ستقام على أرض المملكة مطلع شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ويرى العلوي أن البطولة القادمة ستكون له بمثابة بداية مشواره في رياضة رفع الأثقال كونها أول بطولة يشارك فيها، وتعتبر فئة العلوي من أقوى الفئات بالبطولة نظراً لوجود أقوى الرباعين من دول مجلس التعاون الشقيقة.

ويخوض الرباع البحريني سيد مرتضى العلوي برنامج تدريبي مكثف بدءه منذ قرابة 6 شهور استعداداً للتجمع الرياضي المقبل، إذ حرص الجهاز الفني التابع للاتحاد البحريني لرفع الأثقال بتهيئة أفضل الظروف من أجل برنامج تدريبي يرفع من مستوى اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة الخليجية القادمة التي يوليها اتحاد رفع الأثقال أهمية كبيرة من أجل زج أكبر عدد من اللاعبين البحرينيين للمشاركة فيها والاستفادة وكسب الخبرة خصوصاً أن رياضة رفع الأثقال الخليجية تشهد تطور كبير.

من جهة أخرى، ينتظر أن تعقد اللجنة الفنية اجتماع تنسيقي خلال الأيام القليلة القادمة من أجل الوقوف على آخر استعدادات التنظيم، إذ ستتيح هذه البطولة الفرصة للحكام الدوليين للمشاركة وعدد من الحكام المحليين الذي اجتازوا الدورة الأخيرة التي أقامها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال في الأشهر القليلة الماضية للمشاركة في تحكيم وإدارة منافسات هذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً