العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالنبي جاسم عليوي، والد كُلٍّ من: علي وعمّار وحسين، وأخ كُلٍّ من: جعفر ومحمد وإبراهيم وفيصل وكفاح، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة منطقة النعيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي، وللنساء في منزل المتوفى بمنطقة المصلى رقم 787 طريق 1929 مجمع 419.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عديلة عطية حسن الهدار، زوجة الحاج محمد نصر القلاف، ووالدة كُلٍّ من: قاسم وباقر وهدى وزهرة، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) الساعة الثامنة صباحاً في مقبرة بني جمرة. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام علي في منطقة بني جمرة، وللنساء في صالة الفاطمية بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن عبدالله بن إبراهيم آل خليفة، شقيق المرحوم الشيخ عبدالرحمن والشيخ صباح والشيخ طلال والشيخ نواف. تقبل التعازي للرجال في مجلس جامع الشيخة حصة بمنطقة جري الشيخ، وللنساء في منزل رقم 498 طريق 4810 مجمع 748 عالي.

انتقلت الى رحمة الله تعالى موزة عبدالله مبارك نامي، أرملة المرحوم أحمد ميحد عثمان، ووالدة كُلٍّ من: عبدالله وعادل وإبراهيم وشريدة وصلاح، عن عمر ناهز 76 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1317 طريق 818 مدينة عيسى 808.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم محمد جابر، أرملة المرحوم إبراهيم القصاب، ووالدة كُلٍّ من: عدنان وعبدالعزيز، عن عمر ناهز 86 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد عمّار بن ياسر بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 2204 طريق 1047 الرفاع 910.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى جوهرة غريب غلوم، أرملة المرحوم حسن عبدعلي القهوجي، ووالدة كُلٍّ من: عبدعلي وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مسجد مقبرة الحورة، وللنساء في مأتم أم غريب «دي غريب» بجدعلي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهراء سلمان عبدالرسول، أرملة المرحوم الحاج أحمد فضل. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرانة الجنوبي، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج منصور حسن علي ناصر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة بوري، وللنساء في مأتم الطويلة القديم بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مهدي حسن القبيطي. تقبل التعازي في مأتم القبيط بمنطقة أبو قوّة، وللنساء في مأتم فاطمة الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أم عبدالحسين المرور، من منطقة البلاد القديم، أرملة المرحوم الحاج علي عبدالله عاشور.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أم نضال، من منطقة البلاد القديم، زوجة الحاج جعفر السعد.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً