العدد 5179 - الخميس 10 نوفمبر 2016م الموافق 10 صفر 1438هـ

أين ذهبت كلينتون بعد الهزيمة أمام ترامب؟

قالت صحيفة "الراي" الكويتية إن المرشحة الديموقراطية الخاسرة في انتخابات الرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون،  شوهدت، لأول مرة، الخميس (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، منذ إلقاء كلمة التسليم بالهزيمة أمام منافسها الجمهوري، دونالد ترامب، في صورة تداولتها وسائل الإعلام العالمية بعد أن نشرتها امرأة من جيران هيلاري.

وتوجهت كلينتون، بعد خسارة المعركة الانتخابية صباح (الأربعاء)، إلى منزلها في بلدة Chappaqua قرب نيويورك.

وكانت المرشحة وزيرة الخارجية السابقة تسير مع كلبها عندما قابلتها بالصدفة امرأة من السكان المحليين بالمنطقة، وطلبت التقاط صورة معها، وبثتها على الإنترنت.

وابتسمت كلينتون في الصورة ابتسامة عريضة ملء فمها، وكأن عبئاً بحجم العالم قد انزاح عن كتفيها بعد انتهاء معركة الانتخابات.

وأوضحت مارغوت غيرستر، المرأة التي التقطت الصورة وظهرت مع كلينتون، أنها التقت هيلاري وزوجها بيل وهما يقومان بالتسلق في منطقة قريبة.

وقالت غيرستر إنها ذهبت للتسلق (الخميس) بعد أن وضعت المعركة الانتخابية أوزراها، وكانت المفاجأة السارة هي مقابلتها بالصدفة مع آل كلينتون.

وذكرت غيرستر، التي صوتت لمصلحة المرشحة الديموقراطية، أنها احتضنت كلينتون وتبادلت معها عبارات الود والثناء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:17 ص

      هردلك ياهيلارى كلينتون والخسارة خسارة العمر وانتى عفى عليج ماقصرتى جمعت فلوس الدينا حق الحملة الانتخابية واكيد بقى منها والباقى عليج بالعافية وانتى وجلابج

    • زائر 1 | 9:30 م

      بالتوفيق يا خلف جبدي اهم شي بناتنا يشفونش ما كأنش عجوز واحنا توها بنت عشرين واللي يشوفها يقول خاسره تجارة ترامب وفلوسه اه يا خلف جبدي عليش بالعافيه انتين وجلبش

اقرأ ايضاً