العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

نيكو روزبيرغ: انتصاراتي السابقة في البرازيل لا تضمن لي الفوز في السباق المقبل

أكد السائق الألماني نيكو روزبيرغ، اليوم الخميس، أن فوزه بسباقي الجائزة الكبرى الأخيرين في البرازيل في بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا - 1" لا يمنحه أي أفضلية خلال سباق الأسبوع المقبل، الذي قد يتوج خلاله بلقب بطل العالم.

وقال روزبيرغ، خلال مؤتمر صحفي، في مدينة ساو باولو البرازيلية على هامش سباق الجائزة الكبرى البرازيلي،وهو السباق قبل الأخير في موسم "فورمولا - 1": "انتصاراتي لن تساعدني الآن، كما هي العادة سنبدأ من الصفر".

ووجه السائق الألماني رسالة لنظيره وزميله في الفريق ، البريطاني لويس هاميلتون، الذي يعد المنافس الوحيد القادر على عرقلة تتويجه باللقب، حيث قال: "أشعر بأنني بحالة رائعة، الصراع على اللقب أمر مذهل وسأبذل كل ما لدي لتحقيقه".

وفاز روزبيرغ بسباق الجائزة الكبرى البرازيلي عامي 2014 و2015، بعدما بدأ كلا السباقين من مركز الانطلاق الأول.

ويتوج روزبيرغ باللقب الأول له في مسيرته إذا ما تمكن من الفوز بالسباق القادم، حيث يتقدم، قبل السباقين الأخيرين، بفارق 19 نقطة عن هاميلتون.

ومن جانبه، فاز هاميلتون بالسباقين الأخيرين هذا الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، وتمسك بحظوظه في الصراع على اللقب.

وشدد هاميلتون على أنه سوف يبذل كل ما لديه في السباق القادم، وقال: "في وضعي الحالي، ليس هناك ما يمكن أن أخسره، أرغب في تحقيق الفوز هنا للمرة الأولى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً