العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى خليفة راشد مبارك السعدون، عن عمر ناهز 78 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الخميس) بعد صلاة الظهر بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في جامع كانو بمدينة حمد - الدوار الثاني، وللنساء في منزل رقم 656 شارع 710 مجمع 807 مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حمد جاسم محمد البنعلي، شقيق كُلٍّ من: دعيج والمرحوم محمد وعبدالعزيز ونايف، وسيُوارى جثمانه الثرى في الساعة التاسعة من صباح اليوم (الخميس) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مجلس آل بن علي بالمحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة ليلى سيدإسماعيل سيدجواد، والدة كُلٍّ من: ميرزا وفاضل ومحمد وعادل وحسين أبناء المرحوم الحاج أحمد البحار. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن عيد بمنطقة سند، وللنساء في مأتم سند للنساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله عماد الأنصاري، والد كُلٍّ من: محمد وعماد وفهد، عن عمر ناهز 76 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 1745 طريق 4635 مجمع 646 سند.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة طيبة عيسى حسن، أرملة الحاج علي محمد زيد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الغرب ببني جمرة، وللنساء في مأتم سيدإبراهيم بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مهين محسن، زوجة عباس حمزة، ووالدة كُلٍّ من: مختار وجاسم وحمزة ومحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا بمنطقة طشّان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي عبدالله بدر عبدالله. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشاخورة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدعلي حمدان (الطبّال) من منطقة كرباباد.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً