العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

اتحاد الكرة الطائرة يبحث التعاون الإعلامي مع قناة البحرين الرياضية

الرفاع – اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة على أهمية الإعلام الرياضي في الارتقاء بمختلف الألعاب الرياضية بشكل عام والكرة الطائرة بشكل خاص بما يطرحه من مضامين إعلامية سواء في الإعلام المرئي أو المقروء أو المسموع أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربا عن اعتزازه بدور رجال الصحافة الرياضية وقناة البحرين الرياضية في دعم لعبة الكرة الطائرة.

جاء ذلك لدى استقباله رئيس قناة البحرين الرياضية فواز شمسان بحضور نائب الرئيس جهاد خلفان وأمين السر فراس الحلواجي وعضو مجلس الإدارة محمد الفردان لبحث ترتيبات التغطية الإعلامية للموسم الرياضي المقبل على قناة البحرين الرياضية.

وعبر الشيخ علي بن محمد عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها سعادة وزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي وهنأ الوزارة بالانطلاقة الجديدة لتلفزيون البحرين والتي تشكل نقلة نوعية كبيرة للإعلام البحريني.

وبحث الشيخ علي مع رئيس قناة البحرين الرياضية شمسان الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالتغطية الإعلامية للموسم الرياضي 2016-2017 الخاصة بقناة البحرين الرياضية وبالأخص تلك المرتبطة بالاستوديو التحليلي لمباريات الدوري كما بحث الطرفان إمكانية عمل برنامج خاص يسلط الضوء على لعبة الكرة الطائرة.

وقام رئيس الاتحاد بجولة في أرجاء صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية مع شمسان لبحث إمكانية تشييد الأستوديو التحليلي بحلته الجديدة لتتناسب مع المواصفات الهندسية التلفزيونية وكافة الجوانب الأخرى المرتبطة بالتغطية الإعلامية، مبديا استعداد الاتحاد لتسخير كافة إمكاناته لتسهيل مهمة القناة في التغطية التلفزيونية.

بدوره عبر شمسان عن حرص القناة في تغطية كافة الأحداث الرياضية وبالأخص لعبة الكرة الطائرة التي تتمتع بسجل ناصع من الإنجازات وشعبية كبيرة في الأوساط المحلية مؤكداً حرص القناة لعمل برنامج أسبوعي وأستوديو تحليلي وذلك وفقا للإمكانات المتاحة متمنياً أن يسهم هذا التعاون الثنائي لإرضاء الجماهير البحرينية العاشقة للكرة الطائرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً